يوم لنصرة الرسول والأقصى بالأهلية ام الفحم

تاريخ النشر: 28/01/15 | 18:05

أحيت المدرسّة الاهليّة وبالتعاون مع مجلس الطلاب يوما لنصرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والمسجد الاقصى، بسبب ما ينشر من كاريكاتيرات مسيئة للرسول والاسلام في العالم والاحداث والممارسات اليوميّة في المسجد الاقصى.
وقد تخلل اليوم العديد من الفعاليات الابداعية بتوجيه وارشاد المربيّة المعلمة وفاء مبروك والمربي الاستاذ محمود محاميد والمربي الاستاذ أحمد فريد ابو شقرة، والتي تجلت بأجواء حماسيّة مبتكرة بمجهود طلابي. حيث قام الطلاب بفعاليات اثناء الفرصة منها مشروع “عبّر عن رأيك”، والتوقيع على اقوال لمفكرين وفلاسفة وعلماء غربيين يشيدون بمكانة الرسول صلى الله علية وسلم، اضافة الى مقابلات قام بها طلاب الاعلام ليعبر طلاب المدرسّة من خلالها عن مشاعرهم تجاه ما يحصل، وقد تجاوب الطلاب وبشكل فعال مع هذه الفعاليات.
كما استضافت المدرسة الاهليّة فضيلة الشيخ الدكتور رائد فتحي ليلقي محاضرة على مسامع الطلاب تطرق بها الى خير خلق الله رسولنا الكريم والاقصى. فسرد الشيخ من خلال محاضرته قصص وحوادث يتعظ الطلاب منها.
كما وتخلل البرنامج منها تلاوة عطره لآيات من القران الكريم للطالب صالح محاجنه، ثم كلمة ابداعّه لرئيسة مجلس الطلاب بانة قبلان. كما وألقى كل من الطالبين أبي وتد ورانية يونس قصيدة “في القدس” لتميم البرغوثي. واختتمت البرنامج الطالبة دنيا عامر بمقاطع ابداعية من تأليفها. حيث عبر طلاب المدرسة عن شكرهم وتقديرهم لمجهود مجلس الطلاب والمدرسة في هذا الجانب والذي بدوره يعمل على توعية الطلاب وتعزيز انتمائهم وهويتهم.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة