تكريم ادراة شرطة مكافحة المخدرات وأحد ضباط شرطة بيت لحم

تاريخ النشر: 26/01/15 | 16:37

كرم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم ادراة مكافحة المخدرات وأحد ضباط شرطة محافظة بيت لحم لجهودهما المميزة في خدمة الوطن ومنحهما جائزة الشرطة للتميز.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة ان سيادة اللواء كرم ضباط وضباط صف و افراد ادارة مكافحة المخدرات تقديرا لجهودهم و الانجازات التي بذلوها في تنفيذ عمليات ضبط مخدرات نوعية و القاء قبض على مروجين وتجار مخدرات في الاونه الاخيرة ومنحهم جائزة الشرطة للتميز و التي استلمها بالنيابه عنهم العقيد ابراهيم ابو عين مدير ادارة مكافحة المخدرات في الشرطة، ووجه سيادة اللواء الشكر لكافة منتسبي ادارة شرطة مكافحة المخدرات على هذه الجهود المميزة.
وقال سيادته ” ان الشرطة الفلسطينية لا تقف مكتوفة الايدي امام ظاهرة المخدرات و انها تعمل بشكل مستمر على تطوير برامجها و قدراتها العملية و العلمية للحد من انتشار المخدرات في كافة ارجاء الوطن حرصا على ابناء شعبنا من الوقوع بها”، داعيا الى بذل المزيد من الجهد و التعاون مع كافة الشركاء لمكافحة هذه الافه.
كما قدم سيادة اللواء جائزة الشرطة للتميز للرائد عبد الكريم محمد عرار مدير امن كنيسة المهد و ذلك على جهوده المميزة في حفظ الامن داخل الكنيسة ومساهمته في تأمين كافة الفعاليات الدينية التي تتم داخل الكنيسة.
وعبر سيادته عن امله ان يعم الاداء المتميز كافة منتسبي الشرطة بمختلف الاختصاصات حرصا على تقديم خدمات افضل للوطن و المواطن، وترسيخ روح التعاون ومد جسور الثقة مع المواطنين.

وحضر حفل التكريم السيد العميد عبد الجبار برقان مساعد مديرعام الشرطة للبحث الجنائي والعقيد علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم و العقيد خالد السباتين رئيس ديوان مكتب مدير عام الشرطة.

po

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة