وادي عارة تستقبل مرضى غزة في ميس الريم

تاريخ النشر: 27/01/15 | 18:48

إستقبل أهالي وادي عارة عصر اليوم الأثنين مجموعة من أطفال غزة وأهاليهم في أول محطة لهم بعد خروجهم أمس من قطاع غزة في طريقهم نحو مخيم الأطفال بمنتجع شمالي البلاد والذي تنظمه جمعية الشفاء بإدارة ” ياعيل ويوفيل روت ” والتي تعني بمساعدة مرضى السرطان الفلسطينيين وتسهيل عبورهم عبر الحواجز لتلقي العلاج بالمستشفيات الإسرائيلية.
وقد عملت الجمعية على تنظيم المخيم في طبريا والذي سيستمر 4 أيام بمشاركة أطفال مرضى من غزة من جيل 9 – 13 سنوات بمرافقة أهاليهم وباشراف متطوعين من البلاد وذلك بهدف الترويح عنهم في مخيم مميز يتخلله رحلات في الجليل والجولان بالاضافة لورشات عمل ونشاطات ترفيهية متنوعة.
وكان باستقبال المجموعة في قاعة ميس الريم, أصدقاء جمعية الشفاء في وادي عارة: جمال أحمد كناعنة من كفرقرع ولفيف من الشخصيات والأهالي حيث نظموا لهم وجبة غداء خاصة بتبرع من الحاج وائل يونس صاحب قاعات ميس الريم.
وعبر حسن الوادية من الشجعية في غزة فقال: ” نشكر جمعية الشفاء على تنظيمها للمخيم وحصولها على التصاريح الخاصة لتسهيل خروج الاطفال واهاليهم للمخيم.وشكر خاص للحاج وائل الذي يتبرع كل عام لوجبة غداء للمجموعة”.
وأضاف الوادية ” هذه اللقاءات قيّمة جداً هدفها إدخال الفرحة لقلوب الأطفال وخاصة مرضى السرطان منهم, المناظر خلابة هنا في منطقة المثلث ووادي عارة. “.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

‫2 تعليقات

  1. جازاكم الله كل خير على هذا العمل الانساني شكر وتقدير لطاقم جمعية الشفاء ياعيل ويوفيل وجمال كناعنه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة