عزيزي الرجل:المرأة عندما تقول لا فهي تقصد نعم

تاريخ النشر: 30/03/15 | 11:04

هناك أشياء تكذب المرأة فيها على زوجها، لذلك عليك أيها الرجل أن تحترس أنت تثق بها وتعشقها وتعبد الارض التي تمشي عليها، ومع كل هذا الحب عليك أن تحترس من الوقوع ضحية لكذبها، واعلم أن كل النساء تلجأن للكذب في مواقف معينة وملاكك ليست إلا واحدة منهن. تكذب المرأة أحيانا للدفاع عن مشاعرها أو عن مشاعرك أنت، وأحيانا يكون دافع الكذب غير برئ مثل محاولة الكذب لإخفاء أخطائها، لذلك نقدم لك ثلاثة أنواع من موسوعة الكذب النسائية، وكيفية اكتشافها والتعامل معها.
الكذبة الأولى:
(أنا مش مجنونة بيك)
نعم هذه هي المرأة، اعلم أنك لن تتخلص من كذبها بسهولة، وتعتبر هذه الكذبة هي الأكثر استخداما في عالم المرأة، وأن تفوه المرأة بهذه الجملة ناتج عن تجربة مؤلمة قد مرت بها، وتسببت في جرح مشاعرها، حيث تلجأ إلى تلك الكذبة لاإراديا وبدون قصد كوسيلة دفاعية تحمي مشاعرها وكرامتها.

– كيف تكشف هذه الكذبة برادار الرجل؟
هذا النوع من الكذب يسهل التعرف عليه لأن النساء عادة يظهر عليهن الضيق دون قصد، ويرغبن من الرجل أن يكتشف ما يجول بخاطرهن وعندما تقول المرأة (أنا مش زعلانة) فإنها تعني: (أنا عايزة أموتك)، حيث أن النظرة الثاقبة تنبعث من انفعال عدواني بداخلها.

– ما يجب أن تفعله:
اعط نفسك فرصة لتتخلص من وجع الرأس وواجهها بما في داخلها، واسألها عن الذي يضايقها حتى تصل معها إلى حل.

الكذبة الثانية:
(أنا ما يهمنى أن تنظر إلى أى امرأة أخرى)
يالها من امرأة باردة المشاعر! ولكن هذا ليس حقيقيا، فقلب المرأة يشتعل نارا إذا علمت أن زوجها ينظر إلى أخرى، وعادة تلجأ النساء الى هذه الكذبة لإظهار عدم الاحتياج للرجل وإخفاء الضعف الأنثوى.

– كيف تكشفها بالرادار؟
يصعب اكتشاف هذه الكذبة بسهولة، وذلك لأن المرأة تخفيها بإتقان لأن إظهارها يعتبر شيئا مأساويا ومثيرا للشفقة بالنسبة لها.

– ما عليك فعله:
من الأفضل أن تركز اهتمامك عليها، وتجعلها تشعر بالأمان معك، وتضعها في المرتبة الأولى في حياتك.

الكذبة الثالثة:
(أنا مش مستعدة لتكوين علاقة جديدة)
هذه الجملة تقال عندما يتعرف الرجل على امرأة ويريد أن يتزوجها، تقول المرأة أنها غير مستعدة لبدء علاقة، ولكن الحقيقة أنها ترفض بهدف القبول، وهناك عبارات تقال فى مثل هذه الظروف مثل: (أنا لسه خارجة من علاقة فاشلة، ومش عايزة اتجرح مرة أخرى) أو تقول: (أنا مشغولة جدا بعملي وليس لدي وقت للحب والزواج)، والحقيقة أنها ترغب بك وبشدة.

– كيف تكشفها بالرادار:
انظر إليها تجد أنها تبدو غير مرتاحة، وتتجنب أن تلتقي عيناها بعينيك وتحاول التحدث كثيرا للتمويه، وتأتي بأعذار كثيرة.

– ما عليك فعله:
مرر هذا الموقف ولا تحاول أن تزعجها بمواجهتها بمشاعرها الحقيقية، فقط اسلك الطريق السهل وتظاهر أنك تصدقها من أجل الحفاظ على كرامتك، ثم اذهب وانتظر النتيجة بعد ذلك.

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة