مجلس زيمر المحلي ينظم رحلة للمسنين الى الجولان

تاريخ النشر: 03/10/12 | 9:30

بمناسبة يوم المسن العالمي , نظم قسم الشؤون بمجلس زيمر المحلي رحله للمسنين إلى منطقة  الجولان تخللها فعاليات ترفيهية هادفة إبتدأت باستراحة في منتزه نهر الأردن حيث تناول المسنون وجبة إفطار جاهزة “كايترنج” ثم وقفة بانوراما لسهول وقرى سوريا من قمة طجبل الندى” بالاضافة لزيارة لحقول التفاح . وفي طريق عودتهم من الجولان استمتعوا بجولة أبحار ترفيهية في بحيرة طبريا.

وقد رافق المسنين في رحلتهم عدد من المتطوعين والمتطوعات بالاضافة للمربي المتقاعد قاسم المصري الذي قام بإرشادهم وتسليتهم على طول مسار الرحلة .

وقد أعرب المسنون عن شكرهم الجزيل للسيدة إخلاص زيدان مديرة قسم الرفاه الاجتماعي والسيدة سهاد حرز الله مديرة بيت المسن والأستاذ فخري زيدان رئيس جمعية المسنين، وتمنوا ان تتكرر هذه الرحلات لما فيها من تاثير ايجابي على المسنين.

 

‫5 تعليقات

  1. شكرا ام السعيد، شكرا ابو السعيد، شكرا لكل القائمين على هذا المشروع دون استثناء، الرحلة والجولة معكم جدا لها طعم مميز ، الله يديم المحبة والاخوة بين الجميع. كل عام وانتم بخير.

  2. ما احلى صور اهل بلدي وبااذات بنت وابن العم سلين وادم اللة يحميكم يا رب وينجحكم يا غاليين على قلبي سلام الى ام الجود والعائلة دلال

  3. منوره الشاشه يا احلا صبريت في الدنيا كله الله يحماكي ودوم الضحكي ؟؟ وتعملي لولاء الي بدها اياه والي تمنتو من زمان الله يخليكي وينجحك اكتر واكتر احنا منحبك ودومي النا ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة