صفات تجعلك تملكين قلبه

تاريخ النشر: 26/01/15 | 15:03

حتى تملكي قلبه ليس لك إلا التحلي بهذه الصفات:

1- صادقة: يجد الرجال المرأة الصادقة ، الأصيلة جذابة جداً. إذا كنت امرأة تتحدث بصدق. وبدون مواربة فسيجد الرجال هذه الصفة بشخصيتك جذابة جداً. اجعلي شعارك” قولي ما الذي ستفعلين وافعلي ما تقولين” وكما تحب المرأة الرجل الذي يكون صادقاً مهما كان الأمر، كذلك الرجل أيضاً فهو ينجذب إلى المرأة الصادقة المتواضعة التي لا تدعي ما ليست هي عليه

2- متسامحة : حينما تفهمين أن الرجل ليس شخصاً كاملاً وعندما تكونين قادرة على مسامحته على هفوته، فهذا يعني أنك تمتلكين إحدى أهم الخصائص التي يسعى إليها الرجال. إذا كنت من النوع الذي يلحق الرجل على كل غلطة بسيطة يقع فيها أو كنت تنقين كثيراً فاعلمي أن هذا الرجل لن يطول به الأمر قبل أن يتركك.

3- صبورة: هذه الصفة قريبة من صفة التسامح. فعند التحدث هنا عن الصبر فذلك يشير إلى قدرة المرأة على أن تكون على علاقة مع الرجل بدون ان تضغط عليه حتى يتخذ قراراً بالتزام ليس مستعداً له بعد. ولكن هناك طريقة لتجعلي الرجل يفهم أنك تريدين الاستقرار بدون إعطائه انطباعاً بأنك يائسة ومستميتة من أجله. المرأة التي تظهر للرجل أنها مستعدة للانتظار هي امرأة ينجذب إليها الرجل اكثر من تلك المرأة التي تعطي انطباعاً بأنها غير صبورة.

Couple talking at home

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة