مقتل شخصين من طمرة وعبلين والشرطة تحقق

تاريخ النشر: 26/01/15 | 6:33

قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري “قبل ساعة قصيرة من ساعات صباح اليوم الاثنين المبكرة، وصل للعلاج الى المركز الطبي ببلدة طمرة بالشمال، شاب من السكان بحوالي اواسط سنوات العشرينات من عمره وعليه اثار تعرض لاطلاق عيارات نارية حيث وصفت جراحه بالحرجة توفي لاحقا على اثرها في المكان هناك وبحيث يشتبه بارتكاب جريمة قتله.
هذا وتواصل قوات معززة مختلفة من شرطة الشمال ومخفر شفاعمرو التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وجوانب هذه القضية التي لم تتضح كامل معالمها بعد.

وقالت المتحدثة السمري في بيان سابق لها “قبل فترة قصيرة من ساعات ما قبل فجر اليوم الاثنين، بالشمال، بمحطة الوقود في بلدة اعبلين، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم العثور على جثة رجل بحوالي سنوات الخمسينات من عمره وعليها اثار تعرضه للطعن ويالتالي يرجح امر تنفيذ جريمة قتله. هذا وتواصل قوات معززة من شرطة الشمال التي هرعت لهناك باعمال البحث والفحص مع التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والجوانب التي لم تتضح كامل معالمها بعد”.
وأضافت لاحقاً “استمراراً للتحقيقات واعمال التحقيق مقابل الفحص والبحث والتمشيط الواسعة بقضية شبهات قتل المواطن الضحية من اعبلين يشار على ان مركبة مشتبهة لوحظت وهي تهرب من هناك مع توقفها عند حاجز متنقل “طيار” الذي تم نصبه بالمنطقة هناك وبالتالي ضبطها مع مستقليها الذين تبين على انهما شابين 21-24 عاما وهما ايضا من سكان المنطقة هناك والذين تم اعتقالهما بشبهة الضلوع في جريمة قتل المرحوم وذلك يعود وعلى ما يبدو لخصومة وخلاف داخل العائلة وبحيث احيلا للتحقيقات التي ما زالت جارية في وحدة التحقيقات المركزية “اليمار” بالمنطقة الشمالية.

هوية ضحية القتل في عبلين
لاحقا ذكرت السمري ان “تبين بأن الضحية المرحوم هو عبد الله مريسات من اعبلين بالخمسينات من عمره – ضحية شبهات جريمة القتل باعبلين -له الرحمة والمغفرة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان”.

هوية ضحية طمرة
السمري “ضحية جريمة القتل بطمرة يدعى حسين محمود شِنّاوي 28 عاما بوفاته من سكان طمرة – له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان”

01

02

03

‫2 تعليقات

  1. لا اله الا الله الله يرحمهم ويجعل مثواعم الجنه عنجد صاير وضعنا يخوف كثير كثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة