إنريكي يتحدث عن تغييراته الجديدة

تاريخ النشر: 26/01/15 | 7:40

أكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة أن التغييرات الجديدة التي أدخلها على تشكيل فريقه الأساسي في مباراته التي فاز فيها أمس السبت بسداسية نظيفة على منافسه اليتشي في الدوري الإسباني، ساهمت بشكل كبير في زيادة قوة الفريق الكاتالوني.

وقال إنريكي: “الفريق بدا أكثر قوة .. تمكّنا من الوصول إلى المناطق الهجومية بواسطة لاعبين مختلفين”.

وقام إنريكي بتغيير ستة لاعبين دفعة واحدة من التشكيل الأساسي لفريقه الذي خاض به المباريات الثلاث الأخيرة، أبرزهم الأوروغواياني لويس سواريز الذي شغل مركزه اللاعب بيدرو.

وتحدث إنريكي على النصف ساعة الأولى من المباراة والتي واجه فيها فريقه صعوبة واضحة في اختراق دفاعات الخصم، قائلاً: “من المنطقي والطبيعي أن نواجه صعوبات أكثر في بداية المباراة لأن المنافس كان لا يزال يتمتع بحالة بدنية عالية وبتركيز كبير في النواحي الدفاعية وهذا دائماً ما يخلق صعوبات”.

وأشاد المدير الفني الإسباني بالمستوى الفني العالي الذي ظهر عليه نجم فريقه البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي أحرز هدفين خلال اللقاء بالإضافة إلى تألقه الكبير بجانب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرا إلى أنه أدى بشكل رائع مثل باقي لاعبي الفريق.

وقال نيمار في تصريحات إذاعية: “من الصعوبة أن نخسر إذا اعتمدنا على أنفسنا وأدينا بهذه الطريقة”.

وأوضح نيمار، الذي أحرز 14 هدفاً حتى الآن ليصبح ثالث هدافي الدوري الإسباني بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي: “أنا سعيد للغاية بما أقدمه خلال هذا الموسم وأتمنى أن أصبح أفضل في كل مرة”.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة