كفر قاسم: مقتل اللاعب صهيب فريج رميا بالرصاص

تاريخ النشر: 25/01/15 | 4:29

لقي صهيب فريج، لاعب فريق الدرجة الأولى النادي الرياضي كفر قاسم، مصرعه فجر اليوم الأحد، بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين أمام بيتيه في بلدة كفر قاسم.
وقدمت طواقم الإسعاف التابعة لمركز بقاء الطبي المساعدة الطبية للاعب، ونقلته إلى مستشفى ‘بيلنسون’ في بيتح تكفا لاستكمال العلاج وهو يعاني من إصابة خطيرة، ولكن قرر الأطباء هناك أنه فارق الحياة، عن عمر 24 عاما.
من جانبها شرعت شرطة مركز كديما بالتحقيق في ملابسات الحادث وتمشيط المنطقة بحثا عن منفذي الجريمة.
يذكر أن جثمان فريج سيشيع في مقبرة الشهداء ظهر اليوم الأحد في تمام الساعة 12:00 وستنطلق جنازته من بيت والديه في الحيّ الجنوبي للمدينة.

بيان الشرطة:
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: قرابة منتصف الليلة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، احيل بواسطة سيارة اسعاف محلية للعلاج في مستشفى “بيلنسون” من بلدة كفر قاسم شاب 24 عاما من السكان هناك وهو يعاني من اصابات الناتجة عن تعرضه لعيارات نارية توفي لاحقا على اثرها وبحيث يشتبه بتنفيذ جريمة قتلة.
هذا وتواصل قوات معززة من الشرطة في المركز ومخفر الطيبة – كدمة التي هرعت الى البلدة هناك باعمال البحث والفحص التشخيص والتحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل والجوانب التي لم تتضح كافة معالم خلفيتها بعد مع عثورها على مسرح الجريمة، قريبا من منزله بالبلدة هناك واحالة التحقيقات لوحده التحقيقات المركزية “اليمار”بلواء المركز والتحقيقات ما زالت جارية وعلى قدم وساق.

sohaib

01

02

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة