كفرقرع تحتضن التوقيع على “الوحدة العربية”

تاريخ النشر: 23/01/15 | 9:50

تم في كفرقرع التوقيع النهائي على وثيقة القائمة العربية المشتركة وذلك بحضور وفود جميع الأحزاب العربية حيث تم الإتفاق على المقاعد الثلاثة عشرة الأولى وحل الإشكاليات والخلافات التي كانت عالقة بين الأطراف.
وقد عملت لجنة الوفاق بجهد بالغ من أجل التوصل لصيغة مقبولة على جميع الأطراف ، حيث تقرر التناوب على المقاعد 12 و 15 بين الحركة العربية للتغيير والحركة الإسلامية . كما تقرر التناوب على المقعدين 13 و 14 بين الجبهة والتجمع .

وقد وقع حزب التجمع والحركة الإسلامية على الإتفاق, كما تلاهما بالتوقيع الحركة العربية للتغير والجبهة ثم لجنة الوفاق ليتم الإعلان وبشكل نهائي ورسمي عن ولادة جديدة في كفرقرع بعد مخاض عسير أشرفت عليه بمهنية وصبر طويل لجنة الوفاق .
إقرأ نص البيان والإتفاق
dgg

ffd

fff

jj

jkk

jkklj

kllk

03

07

21

65

71

77

90

101

104

121

131

148

149

154

187

216

lkk

ertt (26)

ertt (22)

ertt (8)

ertt (11)

ertt (13)

ertt (1)

‫35 تعليقات

  1. الف مبروك وبالنجاح للقائمة الموحدة. نأمل ان ينجحو في رفع نسبة التصويت لكي لا تكون هنالك حاجة للتناوب.
    كما اتمنى على لجنة الوفاق ان تضع نصب اعينها تفعيل وتنشيط مؤسساتنا الجماهيرية، لانها لا تقل اهمية عن التمثيل النيابي ان لم تفقه.
    كل الاحترام ويعطيكم العافية

  2. اتحاد من اجل المقاعد ! المحصله ستكون خساره في عدد الاعضاء عديمي الفائده اصلا!

  3. الحمد لله رب العالمين الصبر مفتاح الفرج مبروك للجميع والآن هيا إلى العمل وبالنجاح أن شاء الله. (١٥) مقعد في الكنيست.

  4. كل الاحترام للخال ماجد صعابنة انشاء الله دارك عامرة دائما

  5. الف مبروك للوسط العربي, وكل الاحترام للاخوه الذين عملو بجد لانجاح الوحده.

  6. إن رئيس مجلس كفر قرع من أول الداعين للوحدة وهو يبارك بهذه الخطوة مثل كل مواطن عربي شريف

  7. خطوة مباركة..بالتوفيق والنجاح..
    جزيل الشكر والعرفان للجنة الوفاق وللحاج ماجد صعابنة ..

  8. تفعيل مؤسساتنا الجماهريه!!!؟؟؟؟ لجنه الوفاق !؟؟اتصدق فعلا انه وفاق وصلو اليه بفضل لجنه الوفاق؟ اوتؤمن انها لجنه بامكانها تفعيل شئ؟ ام انه مجرد كلام لارضاء الوجوه والممثلين؟الم يفرض عليهم هذا الاتحاد كرها بقوه قانون نسبه الحسم؟ثم كيف نصدق ان اصدقاء حزب العمل مسرورون لهذا التفاق؟

    1. مع كل احترامي الك لا داعي لكل هذا الحقد.اليوم كل من يرى نفسه مهمش يبدا في مهاجمة الاطراف التي ليست بينه وبينها محبة وتوافق

      1. ليس حقدا اكيد. وافضل التهميش على الذبذبه وقول الباطل للتحذلق لاصحاب” المناصب “

  9. مليح اذا جابو 6 او 7 مقاعد —- ليش ما عمله انتخابات داخليه لترتيب الاسماء حسب الانتخاب

  10. يا أخ إذ كنت تقصد بان حسام من المصالحة هذا لا يعني انه صديق حزب العمل د. حسام جبهاوي معروف مثله مثل كثير من أبناء عاءلته الكريمة

  11. مبروک للجمیع وللوسط العربی لان الوحده قوه ونشکر الاستاذ الحاج ماجد صعابنه

  12. اول شغله الف مبروك… ثاني شغله أنا متعجبه كثير من مجتمعنا ولكم وبدكم نتقدم!!! كيف بدنا نتقدم وحتى لما توحدنا بلشت الانتقادات والنوايه السيئه يا جماعه مهو مع قائمه موحده وبلاها رح يحصل كل حزب على أصواته شو المشكلة أنا نفتخر بالتحالف وما نفكر بصوره سلبيه ونطهر عقلنا وقلبنا بلكن بلشت تزبط معنا…. بترجاكم يا عرب تغيرو فكرتكم السلبيه عن نفسكم خلص بلشو فكرو بمصلحتنا كلنا مش بالمصلحة الفردية.
    أنا بحياتي ما نزلت لتصويت بس بسبب التوحد رح آاكون اول الناس يلي رح يوصلو يصوتوا وما بهمني لمين في مصلحه بما انها القائمه باسمنا كلنا كعرب… الله يوفقنا

  13. من المؤسف ان نهتم للانتخابات اكثر من الاحزاب اليهوديه . لان الشعب الاخر لديه اهتمامات اخرى تتعلق باهداف اسمى متل الكرامه التضحيه بعيدا عن الاعلام والصحافه . لكن لجنة الوفاق والشخصيات والمقاعد والدكاتره عندما هدمت اكثر من 30 دار وقتلت عائله كامله فقط استنكرو . عنجد هذه الشخصيات انانيه لكن كالاطفال بحيث ﻻ يقدرو على التمثيل ! لو خصلوا على 30 نفس النتيجه حاصل ضربهم يساوي دائما صفر . هل منعوا هدم بيت هل ؟ وهل وهل ؟

  14. كل الاحترام للسيد ابو العبد ماجد صعابنه على المساهمه في توقيع التفاق الذي توج في بيته المعطاء لعمل الخير في قريته الحبيبه كفرقرع الى الامام اتمنى من الجماهير العربيه الوقوف الى جانب هذه المبادره التى طالما تمنوا ان تتحد ورفع نسبه التصويت . الاتحاد قوه . يجب ان نكون بجانب هذه الوحد الى الامام والتقدم انشاء الله.

  15. النتيجه تؤكد ان الاعضاء كل همهم حالهم كالعاده ولا يهمهم احد لذلك لن اخرج للتصويت

  16. خطوة مباركة …مشكور كل من كان حريص على الصوت لعرب اسرائيل…مع اعتبار اصوات هنا وهناك وهو امر طنيعي.ما تبقى شد الهمة.

  17. كلمة حق الأحزاب العربية لم تعطي اي منفعة للوسط العربي ولكن سندعم الوحدة لعلها تحقق لما هو خير للأقلية العربية ولا يكونوا فقط معارضين بالتوفيق

  18. كل الاحترام على الوحده ,,انا مش عارف كيف الناس بتحكي وبتنتقد طيب ليش يعمي قبل كنتو تقولو بدنا وحده واذا متوحدوش بدناش انصوت طيب هسا صار وحده يلا تفضلو صوتو ,, ً نتمنى من الكل يفهم مليح ويفكر بالوضع الي عايشين في وميفكرش مرتين ينزل يصوت للقائمه العربيه الموحده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة