أفكار ذكية لوحدات التخزين في بيتك

تاريخ النشر: 04/03/15 | 3:27

دائمًا ما نجهل كيفية التخزين الصحيح، أو ربما نبحث عن أفكار وحيل لترتيب وتخزين الأشياء في بيتك وخاصة الملابس والأغراض الشخصية، لهذا جمعنا لكِ أبسط وأذكى الأفكار للتخزين ادركيها جيدًا وطبقيها بمنزلك.

الألوان
عند إختيارك ثوب معين تبحيث عنه فترة طويلة في خزانة ملابسك، وتهدرين الوقت والجهد، ولكن مع ترتيب الملابس حسب الألوان يسهل الأمر كثيرًا عندما تريدين إرتداء فستانكِ الوردي بسهولة إذهبي للملابس الوردية لتجديه بينهم.

الرسم التوضيحي
عند البحث عن الكنزات أو البنطال الجينز يتشتت ذهنك بين أدراجك وأدراج زوجك وأطفالك لتتجهين مباشرة لمكان ملابسك قومي برسم توضحي كي على ما يحتويه الدرج وإلصقيه جانب المقبض.

الأغراض الصغيرة
نفقد أغلب الأغراض الصغيرة التي يصعب علينا تخزينها كالنظارات وهذا الحال على الإكسسوارات التي تستخدميها، ولكي نتفادى هذا الفقد قومي باستخدام ركن صغير بالحائط وعلقي عليه أغراضك بعيدًا عن أيدي الأطفال مستخدمه المدقات الصغيرة ولوح خشبي.

الأدراج الكبيرة
لا تتسع الأدراج استيعاب كامل المخزونات، هناك طريقة بسيطة قومي بوضع أكياس داخل الأدراج فيمكنكِ تكديس بعض الأغراض لتخزين، كما يسهل تنظيف الأكياس عن الأدراج التقليدية.

فصل الأحذية
حاولي الفصل بين الأحذية لسهولة العثور عليهم وإعطاء الدرج شكل مرتب ووميز، فضعي الأحذية الرياضية بعيدًا عن أحذية السهرة وعن أحذية الخروج للعمل.

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة