حضور مميز لأولياء الأمور في إعدادية الزهراء كفركنا

تاريخ النشر: 26/09/12 | 7:58

إيمانا منها بضرورة التواصل والتعاون ما بين المدرسة والبيت نظمت مدرسة الزهراء في كفركنا عصر السبت اجتماع لأهالي الطلاب. حضر الاجتماع جمهور كبير من الأهالي الكرام جاوز ال 200 الذين غصت بهم قاعة المدرسة.

افتتح الاجتماع مدير المدرسة المربي فتحي حمزة بشكر الحاضرين والترحيب بهم ثانيا وحث على التعاون المستمر بين الأهل والمدرسة من اجل الطلاب ولتحضيرهم لاجتياز هذه المرحلة من حياتهم العلمية والتربوية بنجاح.

خلال الاجتماع تم عرض الخطة التعليمية للمدرسة وسياسة المدرسة التعليمية والتربوية وتمّ توزيع التخطيط السنوي للمدرسة على أولياء الأمور.

وقد أجاب المدير والمعلمين على تساؤلات الأهل وتداخلاتهم.

اختتم الاجتماع مدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزة الذي رحب بالحضور المميز للأهالي وذكر أن المدرسة تعمل كل ما بوسعها من أجل تهيئة جو تربوي تعليمي لجميع الطلاب، كما ودعى الأهالي إلى تكريس الوقت الكافي لأولادهم ومتابعة ومراقبة دروسهم يوميا وأكد على أن البيت والمدرسة حلقة واحدة يكمل كل منها الآخر وأن دور الأهالي في البيت لا يقل أهمية عن دور المعلمين في المدرسة لا سيما وأن مجتمعنا يعاني الكثير من المشاكل الاجتماعية، وعدد المدير العديد من الأمثلة التي يمكن للأهل مساعدة ومتابعة أبنائهم بها حتى لو كانوا لا يتقنون الرياضيات واللغة الإنجليزية مشددا على أن المجتمع يعيش في فترة حاسمة للغاية وأن الخروج منها لن يكون إلا بتكاتف جهود الجميع.

خلال الاجتماع تطرق الأستاذ فتحي لاهمية لجنة أولياء الأمور في المدرسة وتم انتخاب لجنة جديدة للسنة الدراسية الحالية وقد تمّ ترشيح عدد من الأهالي وبعد ذلك تمّ التصويت على اللجنة التالية: ناصر خطيب، حسام ابو خلف، علي عواودة، ضرغام صبيح، ناديا خمايسي، حسن دهامشة، وجيه خطيب، نائل خطيب.

نهاية اليوم اجتمعت اللجنة المنتخبة مع مدير المدرسة والنائب والمستشارة لبناء خطة عمل سنوية ناجعة للمدرسة والطلاب … وانتخاب رئيسًا للجنة وسكرتيرا. وتم الاتفاق على الاجتماع الاول للسنة الدراسية يوم السبت الموافق 2992012 .

alzhraabukja-1

alzhraabukja-3

alzhraabukja-6

alzhraabukja-10

alzhraabukja-12

alzhraabukja-13

alzhraabukja-20

alzhraabukja-22

alzhraabukja-30

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة