مجلس الشبلي ام الغنم يبدأ بمشروع تنظيم شارع المدرسة الابتدائية

تاريخ النشر: 13/09/12 | 0:29

أزمة الازدحامات المرورية والشح في مواقف السيارات على امتداد جانبي الشارع ،المُؤدي الى مدرسة الشبلي الابتدائية في طريقها الى الحل ،حيث بدأ مجلس محلي الشبلي-ام الغنم مُؤخراً بتنفيذ اعمال توسيع وتنظيم شارع المدرسة وتصل تكاليف هذا المشروع حوالي مليون شيكل.

وكانت هذه المنطقة الضيقة تُشكل خطراً على سلامة الطلاب بشكل خاص، وجمهور المارّة بشكل عام. بسبب الازدحام وعدم توفر المواقف للسيارات. سيما وأنّها تشهد حركة مرورية متواصلة لتواجد المدرسة المذكورة فيها، والمسجد ايضاً ،مما شكّل صعوبة على رواد المدرسة من الطاقم التعليمي والاهالي وكذلك المسجد ،صعوبة بإيجاد أماكن وقوف للسيارات الامر الذي شكل خطراً على سلامة المشاة وخاصة طلاب المدرسة.

وقال رئيس المجلس المحلي المهندس منير شبلي أن هذا الموضوع كان يّشكل قلقاً دائماً للمجلس المحلي ،الأمر الذي دفعه ببذل الجهود لتجنيد ميزانية من قبل سلطة الأمان على الطرق لتنظيم هذه المنطقة ،ويشمل المشروع تجهيز مواقف للسيارات وتغيير مدخل المدرسة حيث سيتجنب الطلاب الدخول والخروج من الشارع الرئيسي مباشرة وان هذا المشروع سيخدم المُصلّين اذ سيتسنى لهم استعمال ساحة مواقف السيارات التابعة للمدرسة ايضاً.

وأضاف المهندس منير شبلي ان المجلس المحلي يُولي موضوع الآمن والأمان على الطرق والتثقيف المروري أهمية بالغة، ونجح خلال الأشهر الاخيرة بتجنيد ميزانية لتنفيذ مشاريع وأعمال في هذا المجال بقيمة 650 الف شيكل.

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة