إشتداد العاصفة وإعلان الطوارئ في وادي عارة

تاريخ النشر: 07/01/15 | 9:39

إشتدت الرياح العاصفة مساء اليوم الثلاثاء في منطقة وادي عارة مصحوبة ببرودة شديدة وأمطار متفرقة لتوحي للجميع وصول العاصفة “هدى” الى المنطقة التي أعلنت عنها الأرصاد الجوية لتعلن المجالس والبلديات إعلان حالة الطوارئ بالمنطقة.
وأعلن المحامي مضر يونس رئيس مجلس عرعرة المحلي إفتتاح غرفة طوارئ بالمجلس لإستقبال مكالمات المواطنين والعمل على مساعدتهم وقت الحاجة.
وقررت إدارة مجلس كفرقرع المحلي ، استعدادا للمنخفض الجوي  إقامة “غرفة طوارئ” ستعمل 24 ساعة باليوم وعلى مدار المنخفض الجوي .
أما في بلدية أم الفحم , فقد اعلنت انها انهت جميع استعداداتها لاستقبال العاصفة والتعامل بمهنية ومسؤولية كبيرة مع اي تطورات قد تحدث لا سمح الله، حيث تم توزيع المهام والمسؤولية على مختلف الوحدات والاقسام في البلدية والجهات المسؤولة بهدف التعامل بمهنية وسرعة مع اي حالة من حالات الطوارىء .
وفي مجلس بسمة فقد أعلن المربي رائد كبها رئيس المجلس المحلي عن جاهزية قسم البنية التحتية والأمن والأمان للعمل في بلدان معاوية وبرطعة وعين السهلة عند اللزوم.
أما المحامي مرسي ابو مخ رئيس بلدية باقة الغربية فقد أعلن عن جاهزية البلدية لمعالجة اي طارئ في منطقة باقة في ايام المنخفض الجوي على المنطقة
طوارئ كفرقرع
mtar

‫10 تعليقات

  1. السؤال هو لأين نتصل في حالة الطوارئ…لا يوجد أرقام تلفونات
    اذا ممكن نشر أرقام الطوارئ

  2. اما شو الدنيا ريح بريح عنجد الله يعينا من هل البرد دفوا انفسكم
    من شدة البرد يا اهل الخير ديرو بالكم من البر

  3. لفته حلوه من رًىيس المجلس كل احترام لهيك فكره الله لا يحوج لكن شي برفع الراس والى الامام ومن نجاح الى نجاح

  4. غرفه طوارء في كفر قرع حلو كثير .
    شو رقم التلفون.
    بعدين غالبيه موظفي المجلس موجودين في ايلات .
    ؟؟؟!!!!

  5. ههههههههه أعجبتني رقم سري طيب تا أشوف في سرروه من شده العاصفة وقعت عند محطه البانزيت صعابنه كم يوم بدها أظل بالشارع !!!!

  6. للي بحكوا وبتواجدوا للانتقاد في ارقام تلفونات للطوارئ في كفرقرع وأعلنوا عنها في بقجة وموجودة في بداية الصفحة من الجهة اليسرى فيها ارقام غرفة الطوارئ وبكفي انتقادات ما الها لزوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة