الطيبي وويلف في زيارة ميدانية برلمانية لمدارس الطيبة

تاريخ النشر: 04/09/12 | 0:00

بمبادرة من النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير جرت اليوم زيارة عمل ميدانية تجمعه مع النائبة عينات ويلف رئيسة لجنة التعليم البرلمانية, لعدد من مدارس الطيبة للوقوف على اوضاعها وذلك بدعوة من لجنة اولياء الامور في الطيبة .

وبدأت الجولة بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية حيث قدم مديرها الأستاذ احمد مصباح بشرح مفصل عن وضاع المدرسة واحتياجاتها وخاصة فيما يتعلق بتخصيص ميزانيات لساحة المدرسة وبناء غرف للمختبر .

ثم انتقل النائبان الى مدرسة لهاباه حيث قاموا بزيارة لصف للتعليم الخاص لأطفال مصابون بمرض التوحد وصعوبة الاتصال, واستمعوا من المربية فاتن عبد الرازق مديرة مدرسة ماتيا, إلى شرح عن الاحتياجات للطلاب والمدرسة, كذلك حضر عدد من اولياء الامور لهؤلاء الاولاد, وقام الاخ ياسر ناشف بعرض نقاط عدة تخص الاطفال واحتياجاتهم وخاصة النواقص في الصف والمكان وانعدام وسائل الامان المطلوبة حسب قوله .

اما في مدرسة ابن خلدون فاستقبل المدير عثمان مصاروة الوفد البرلماني وقدم شرحاً وافياً خاصة في موضوع عدم تحويل ميزانيات التعليم للمدرسة ومستلزماتها ومن ثم انتقل الوفد الذي رافقه الاستاذ زياد عويضة عضو اللجنة المركزية في الحركة العربية للتغيير وهاني منصور رئيس لجنة اولياء الامور في الطيبة والمحامي محمد امين الطيبي عضو لجنة اولياء الامور .

ثم انتقل الوفد الى المدرسة الثانوية عتيد حيث تفقد المدرسة واستمعوا الى شرح وافي من المدير حسني حاج يحيى حيث قال ان توقيت هدم المدرسة لم يكن موفقا وخلق ازمة في غرف التدريس وشرح حول مواضيع التخصصات المختلفة بالمدرسة واجاب على اسئلة النائبان ويلف والطيبي .

IMG_2798

IMG_2802

IMG_2819

IMG_2859

IMG_2867

IMG_2886

IMG_2895

IMG_2955

IMG_3008

‫3 تعليقات

  1. ابو الامير صديقي وعزيزي

    انت علم وشمعه مضويه – تحياتي القلبيه مع التمنيات بدوام الصحه والعافيه لك ان شاء الله

  2. الدكتور احمد الطيبي الف تحيه لك هكذا عرفناك وهكذا ستبقى رجل محافظ وحر ورافع راس العرب في كل مكان الى الامام حقا لا يفوتك شئ وفقك الله ورعاك دائما في العالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة