إفتتاح مدرسة ابتدائية جديدة بقرية الأطرش في النقب

تاريخ النشر: 29/08/12 | 0:00

في حلّةٍ بهيّة ومع حلول العام الدراسي 2013-2012 حفلت قرية الأطرش بالنقب بافتتاح مدرسة ابتدائية جديدة، من الصف الأول وحتى الصف الثامن باسم “مولداه”، وكانت فرحة الطلاب والمعلمين لا توصف بانتقالهم إلى مدرسة حديثة على أفضل التجهيزات.

وقام مدير المدرسة السيد يونس الأطرش الذي فاز بمناقصة الإدارة لهذه المدرسة بالترحيب بالطلاب وتهنئتهم بمناسبة انتسابهم إليها، وقدّم توصياته لهم وللمعلمين بضرورة الحفاظ على المدرسة والجد والاجتهاد في سبيل تقدّمها ورقيّها. بعد ذلك، رافق الطلاب إلى غرف الصفوف المربّون والذين بدورهم كرّسوا الحصتين الأولى والثانية بالتعرف إلى الطلاب وتوجيههم وإرشادهم إلى النظم والقوانين المدرسية.

وشارك في افتتاح المدرسة عددٌ من أولياء الأمور الذي هنّئوا المدير يونس الأطرش، معبّرين عن فخرهم بفوزه بالمناقصة خصوصًا بعد النجاحات والامتيازات التي خلّفها لمدرسته السابقة مدرسة واحة النخيل بتألقها ونيلها لقب “مدرسة رائدة في التربية المتميّزة” وهم على ثقة أنّ مدرسة “مولداه” لن تقلّ تميّزًا وتألّقًا عن تلك الأخيرة.

وكان من بين المهنّئين لفيف من رؤساء الأقسام في مجلس أبو بسمة ترأسهم السيد رحمام يونا رئيس المجلس، السيد حنان أفوطة رئيس قسم التربية، مدير قسم المواصلات السيد مصلح ابو عصا وتمير كوهن محاسب المجلس. بالإضافة إلى مفتش المدرسة السيد سليمان العمور.

وقد عبّر مدير المدرسة يونس الأطرش عن سعادته في هذه المناسبة قائلاً: إنّ من دواعي سروري أن أكون مؤسسًا لصرحٍ تربويٍ جديدٍ بالتعاون مع كادرٍ تعليميٍ على أعلى المستويات فتجربتي السابقة علمتني العطاء بلا حدود وأبناء عشيرتي يستحقون مني الكثير، وأنا على استعداد أن أبذل كل ما بوسعي في سبيل نجاح وازدهار هذه المدرسة، وبهذه المناسبة أقدّم جزيل شكري للأهالي الأعزاء الذين منحوني ثقتهم وأرجو من الله أن أكون عند حسن ظنهم وظن طلابنا الأعزاء، وختامًا أقدم أحرّ التهاني والتبريكات لطاقم المدرسة والطلاب بمناسبة افتتاح العام الدراسي الحالي راجيًا من الله أن يكون عامًا مثمرًا زاخرًا بالنجاح والتميّز”.

من: محمد وتد

alatrsh

alatrsh-1

alatrsh-2

alatrsh-3

alatrsh-4

alatrsh-6

alatrsh-8

alatrsh-9

alatrsh-10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة