صمود تدخل “الأعماق” العام المقبل

تاريخ النشر: 28/12/14 | 20:27

كشفت الفنانة الكويتية صمود إنها تحضر لأحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل عنوان “الأعماق” وتتوقع أن تبدأ بتصويره مطلع العام المقبل في دبي.

وقالت الفنانة الكويتية إن العمل الجديد يمثل احتفاءً حقيقياً بتاريخ ونضال الإنسان الخليجي في مرحلة ما قبل اكتشاف البترول، فضلاً عن أنه يعكس العذابات التي عاشها أبناء المنطقة والتضحيات الكبرى التي قدموها من أجل الأرض والإنسان.

وحول مضامين العمل أشارت الفنانة صمود إلى أن “المسلسل الجديد تجري أحداثه وفق مجموعة من المراحل، فيما تركز على مرحلة ما قبل اكتشاف الذهب الأسود في منطقة الخليج العربي، عبر قصة عاطفية ثرية بالحكايات والأحداث والشخصيات التي سترحل بالمشاهد إلى عدد من دول المنطقة”.

وأضافت: “سأقوم بتجسد دور الفتاة التي تشكل المحور الأساسي في العمل إلى جوار الفنان محمد صفر، كما يشارك في العمل حشد من النجوم من بينهم جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وباسمة حمادة، وعدد آخر من الفنانين من دول الخليج العربي”.

صمود يُعرض لها حالياً مسلسل “للحب جنون” على MBC1، وهو من بطولة ميساء مغربي وعبد المحسن النمر وشيماء سبت وعلي عبد المحسن وعبد الله السيف وأميرة النجدي.

العمل يتناول قصة شقيقتيْن وقعتا بحب الرجل نفسه، فتعيشان حالة نفسية صعبة مليئة بالمشاكل والنزاعات، حيث تتطور الأحداث في إطارٍ من التشويق والمفاجآت.

“للحب جنون” من تأليف الكاتب دخيل النبهان ومن إخراج سائد بشير الهواري، ويعرض من الأحد إلى الخميس.

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة