"الخير فيك با بلدي" في صور التقطها عمر زيد من ضواحي كفرقرع

تاريخ النشر: 05/02/11 | 2:49

بعث لموقع بقجة عمر زيد من كفرقرع صور من البلد لكفرقرع, التقط الصور من عدة أماكن وخصص المباني والحارات. موقع بقجة يرحب في عمر زيد صديقاً للموقع وشعارنا “الخير في أبنائك يا كفرقرع.

‫12 تعليقات

  1. شكرا الك يا عمر لانك صورت من احلى مناطق في القرية وشكرا موقع بقجة للنشر 🙂

  2. مهما رايت من الازهــــــــــــــــــار لن ارى مثلك يا بـــــــــــــــلدي مدى ذهبــــــــت او اتت الازمـــــــــــــــانـــــــــ…..

  3. انني اراها في عيني وقلبي وروحي انها اجمل قرية بناسها الطيبين الذين يحبون الخير لبعضهم مهما مرت من مصاعب فانهم يعشون مع بعضهم على الحلوة والمرة فانها غنية بالمباني والمؤسسات العامة والخاصة الحيوية امثال المجلس المحلي ومؤسسات تعليمية من مدارس لمراحلها الثلاثة ابتدائية واعدادية وثانوية ورياض اطفال غير المعاهد الخاصة وبنوك ومؤسسات صحية غير ذلك انها القرية العربية الغنية بالمتعلمين والمثقفين وسياسين فمن هذه القرية خرجوا اشخاص اعتلوا مناصب عليا في هذه الدولة امثال اعضاء كنيست سفراء قناصل قضاء وغير الاختصاصات في جميع مجالات الحياة المهمة والحيوية لقد قمت قبل سنتين بان اقوم ببناء معالم هذه القرية الجميلة فمن خلال عملي بهذا المشروع الجميل انني تعرفت على قريتي اكثر واكتشفت لما تحتويه من مباني لم اكن اعرفها انها موجودة في قريتي ان قريتي مرت عبر كل هذه السنين من خلال فترة رئاسة اجدادنا وابائنا ونحن بناة المستقبل من تطورات عمرانية توسيع وتعبيد شوارعها وتزويدها بالبنية التحتية والارصفة ومد شبكة الكهرباء والهواتف غير ذلك من ارتباطها بشبكات اخرى في النهاية اتمنى لقريتي الحبيبة الجميلة التطور والازدهار وان يكون اسمها عاليا

  4. بلد جميل وناسها اطياب كرماء شبابكم قدوه في الجامعات دمت كفر قرع وزيدي تقدم وازدهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة