بدران يهنئ بالعيد ويؤكد جاهزية مجلس بسمة لافتتاح العام الدراسي

تاريخ النشر: 18/08/12 | 23:06

تقدم زيدان بدران رئيس المجلس المحلي بسمة للقرى الثلاث “برطعة،عين السهلة ومعاوية” بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر متمنيا عيدا سعيدا لسكان بسمة وعموم المحتفلين بالعيد مؤكدا خلال البيان الصادر عن مكتبه إلى أن المجلس المحلي بسمة قد أتم الاستعدادات من اجل افتتاح العام الدراسي الجديد 2012-2013 وذلك من بعد باكورة من المشاريع العمرانية واعمال الصيانة والترميم من بعد الميزانيات التي خصصت لتطوير جهاز التربية والتعليم في القرى الثلاث وذلك لضمان افتتاح عام دراسي جديد بصورة سلسة دون أي تشويش يذكر من بعد استيفاء جميع الشروط والمتطلبات والعمل بصورة مستمرة على صيانة المؤسسات التعليمية وذلك لضمان مناخ إقليمي مثالي لطلاب المدارس في القرى الثلاث بمختلف المؤسسات التعليمة بالإضافة إلى ضمان افتتاح سنة دراسية جديدة آمنة لطلاب المدارس أيضا .

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس المجلس المحلي بسمة زيدان بدران والذي قال :

بداية أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لسكان قرى بسمة بمناسبة حلول عيد الفطر أعادة الله على الجميع باليمن والبركات متمنيا لهم عيدا سعيدا ملؤه المودة والمحبة .

مضيفا قائلا: إن المجلس المحلي وخلال العطلة الصيفية قد عمل على قدم وساق من اجل توفير العديد من الخدمات لسكان القرى الثلاث برطعة وعين السهلة ومعاوية وذلك لضمان رفاهية السكان وخدمتهم وفي ظل اقتراب افتتاح العام الدراسي الجديد 2012-2013 فان المجلس المحلي بسمة قد استوفى جميع التجهيزات والتحضيرات لافتتاح العام الدراسي الجديد من خلال ترميم وصيانة المؤسسات التعليمية في القرى الثلاث لدعم جهاز التربية والتعليم إيمانا منا بأهمية خلق مناخ إقليمي تعليمي تربوي مثالي لرفاهية طلابنا ومن اجل ضمان نجاحهم .

وأضاف زيدان قائلا: تجدر الإشارة إلى ان المجلس المحلي بصدد افتتاح غرف تدريسية ومؤسسات تعليمية والتي تساهم كل المساهمة في دعم جهاز التربية والتعليم في القرى الثلاث مؤكدين على استمرار مسيرة عطائنا بمختلف المجالات وبهذه المناسبة نتمنى لطلابنا الأعزاء سنة دراسية موفقة وآمنة ولجميع مدراء المدارس والمعلمين والعاملين في المؤسسات التعليمية أيضا مكررا تهاني الحارة بمناسبة حلول عيد الفطر واختتام شهر رمضان المبارك فكل عام وانتم بالف خير .

‫3 تعليقات

  1. كل عام وانتم بخير.. لجميع سكان البلدات الثلاث .
    شكرا لرئيس زيدان على ما أعلن عنه في المقال ولكن اريد أن اسأله هو واعضاء مجلسه.. أين ذهبت المنح الدراسية لطلاب الجامعات في القرى الثلاثة التي عبئت نماذجها للسنة الماضية؟.
    اننا نطالب بصرف المنح الدراسية فورا وبدون تأخير منح السنة الماضية وتقديم نماذج تعبئة منحة دراسية للسنة الحالية 2012-2013
    نطالب الرئيس بالوفاء بوعده بصرف المنح الدراسية وعدم تأجيلها لان الطلاب بحاجة لهذه المنح حتى لو كانت بسيطة..
    نطالب أعضاء المجلس بالضغط على الرئيس للوفاء بوعده وإلا فإنهم مشتركون بعدم الوفاء لاهالي البلدات الثلاث…
    إن تحضير المدارس ليس إلا شيء بسيط مقارنةً مع ما تستحقة الثلاث بلدات… فأين معاوية من مشاريع المجلس واين اعضاء المجلس من معاوية الذين يعيشون في سبات عميق لا يدرون ما يحصل في المجلس.
    او كما قال احد الموظفين في المجلس :- ( المنح للطلاب مرة واحدة بزمن الرئيس الموجود وليس كل سنة كما هو مطلوب ). انكَ صادق ايها الموظف.
    نطالب برد الرئيس على هذا التعليق.

  2. خليك في عرره ولا منح ولا كشل بين مجلس نايم على الاقل يعمل في عدة مجالات

  3. اخي صاحب التعليق رقم 1 اؤكد لك ان المجلس المحلي بسمه بصدد توزيع المنح الدراسيه وسيكون ذلك بعد افتتاح السنه الدراسيه الحاليه مباشره . وياتي هذا بعد توجهي شخصيا للمجلس المحلي لسؤاله عن المنحه . ونشكر رئيسنا المحترم زيدان بدران لما يقوم به من دعم لمؤسسات التربيه والتعليم . والمشاريع العمرانيه المختلفه خصوصا واننا قد سمعنا عن نية المجلس المحلي بتنفيذ مشاريع عمرانيه في مداخل القرى الثلاث . وشكرا. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة