تكريم الفنان أسامة مصري في دير الأسد

تاريخ النشر: 23/12/14 | 17:37

في عرس وطني جمع كل مركبات المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني ووفود من دبي والأردن وتركيا وغزة هاشم والقدس الشريف في لوحة تعددية حضارية، تم ليلة أمس حفل تكريم شخصية عام 2014 الوسط العربي في قاعة الباشا في دير الأسد.
بحضور اكثر من الف شخص وللسنة السادسة على التوالي، قامت مؤسسة تكريم شخصية في المجتمع العربي، في تكريم المبدعين في كل الوطن العربي عامة والداخل الفلسطيني خاصة كي تعكس صورة حضارية حقاً. حيث تّم تكريم خمسة وعشرين شخصية اعتبارية من كل المجالات، وعشر رجال دين من كل الطيف العربي الواحد. وكما جاء على لسان د. كمال الحسيني الرئيس التنفيذي للمؤسسة: كم هو رائع وجميل ان نقوم بتكريم أشخاص قدموا عصارة جهودهم في سبيل خدمة أبناء شعبهم، ودفع عجلة الرقي بمجتمعهم وكم رائع أكثر أن نكرمهم في حياتهم وليس حينما يرحلون عن هذه الدنيا، فالتكريم بحد ذاته ظاهرة حضارية وقوة دفع تجعل من المكرمين في حالة من التألق والعطاء ورغبة في تقديم الأفضل وإنجازات كثيرة نحن بحاجة إليها، باختصار سوف يجعله التكريم من دائرة مضاءة إلى أخرى أكثر ضياء.
ويقف على رأس هيئة التحكيم سعادة القاضي فارس فلاح ومجموعة من الشخصيات الاعتبارية في المجتمع العربي.
وعن مجال المسرح والسينما، تم تكريم الفنان أسامة مصري، وذكر عريف الحفل بأن الفنان أسامة مصري عمل على تأسيس العديد من المهرجانات المسرحية والفرق المسرحية، مما أتاح الفرص العديدة للفنانين بالعمل، واهتم المصري بالترويج لجميع الفنانين العرب من داخل البلاد في جميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية، كما كتب وأعد وترجم نحو (30) عمل مسرحي لمعظم المسارح العربية في البلاد. وأمور أخرى لا تعد ولا تحصى، تصب معظمها في خدمة الفن والفنانين الفلسطينيين. وفي نهاية الاحتفال قامت المؤسسة بتهنئة وتكريم أربعين طبيب وطبيبة بمناسبة نجاحهم.
وكان في عرافة الاحتفال الإعلامية والشاعرة إيمان مصاروة والصحفي حسين الشاعر وقدم الفنان والمطرب محمود بدوية مجموعة من أغانيه الوطنية. ويشار لإلى أن المؤسسة تصدر كتاب بعد كل حفل كي يوثق قصة نجاح كل المكرمين يعمل في تحريره الصحفي رشيد خير.
01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة