مجلس كفرقرع يصادق على ميزانية عام 2015

تاريخ النشر: 23/12/14 | 14:42

باجواء احتفالية ممزوجة باستمرار مشوار العطاء والانتماء , صادق اعضاء مجلس محلي كفرقرع على ميزانية عام 2015 التي بلغت 74 مليون شيكل الاكبر في تاريخ كفرقرع . وقد جاءت المصادقة في ختام جلسة المجلس البلدي مساء اليوم الاثنين والتي عقدت في قاعة الاجتماعات في مجلس محلي كفرقرع وبعد مناقشة الميزانية من قبل الأعضاء، تمت المصادقة عليها وسط الترحاب من الاعضاء الذين تمنوا أن تكون المصادقة على الميزانية بداية خير لبداية عام 2015 من خلال تنفيذ المشاريع وتطوير الخدمات لسكان البلدة وتحقيق انجازات ايجابية تساهم في تحسين وتطوير مستوى الحياة في قرية كفرقرع.
ومن الجدير ذكره انه تمت سلسلة جلسات ماراتونية لبحث ومناقشة الميزانية قدم خلالها محاسب المجلس السيد نضال مصالحة ومديرة قسم الحسابات السيدة بيندا فنادقة استعراضا شاملا للميزانية المقترحة لعام 2015 مقدمين شرحا عن كل بنودها , كما وقدم اعضاء المجلس المحلي استفساراتهم لرئيس المجلس والموظفين المختصين لتتوج الجلسة بالمصادقة على ميزانية 2015 بالاجماع .
وقال المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس في تعقيب له بعد المصادقة على ميزانية 2015: ” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات , نحمد الله على ان وفقنا جميعا في خدمة هذا البلد وان نصادق على ميزانية 2015 بالاجماع والتي وصل حجمها الى 74 مليون شيقل الاكبر في تاريخ كفرقرع , من هنا نقدم تهانينا لكل المواطنين على شرف المصادقة على ميزانية 2015 وكلنا أمل أن تجلب هذه الميزانية الانجازات والمشاريع التطويرية، فيما ذلك رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مجالات ونواحي الحياة.
ddfr (28)
كما وشكر رئيس المجلس المحلي جميع أعضاء المجلس البلدي على دورهم المسؤول في المصادقة على ميزانية المجلس 2015 مؤكدا على أن جميع اعضاء المجلس سيستنفرون جميع جهودهم لتقديم الخدمات لاهالي كفرقرع في مختلف المجالات ونواحي الحياة”.
وقدم رئيس المجلس المحلي الشكر والعرفان لجميع اعضاء المجلس المحلي والموظفين وعموم اهالي كفرقرع على تعاونهم وتفهمهم لحملات الجباية التي قام بها المجلس المحلي والتي توجت بتحقيق اعلى نسبة جباية في تاريخ مجلس محلي كفرقرع والتي وصلت الى 83% ليحقق المجلس المحلي الهدف الذي وضعه نصب عينيه للوصول الى النسبة المطلوبة للحصول على الهبات والمساعدات المشروطة من قبل وزارة الداخلية والدوائر الحكومية .
ddfr (3)
وقال رئيس المجلس المحلي :” ان المصادقة على ميزانية 2015 وتحقيق نسبة جباية 83% يعتبر انجازا مشرفا وسيسجل في تاريخ كفرقرع , ولولا تفهم ومساعدة المواطنين وجهود اعضاء المجلس البلدي والموظفين لما استطعنا ان نحقق ما حققناه”.
واختتم رئيس المجلس :” ما من شك بان مخلفات انجازات حملات الجباية نراها على ارض الواقع من خلال المشاريع التي لا ينكرها احد والتي لم تشهدها كفرقرع من قبل من حيث المشاريع التطويرية , والخدمات والمشاريع الخاصة التي انجزتها كفرقرع في الفترة الاخيرة , كلي امل ان تحمل ميزانية 2015 وها نحن على ابواب العام الجديد استمرار لمسيرة العطاء والانتماء والتي بدأناها قبل عام والذي مضى بسرعة البرق مصحوبا بثورة عمرانية يشهد لها القاصي والداني”.
من ابراهيم ابو عطا – المتحدث باسم المجلس المحلي كفرقرع
ddfr (1)

ddfr (2)

ddfr (4)

ddfr (5)

ddfr (6)

ddfr (8)

ddfr (9)

ddfr (11)

ddfr (12)

ddfr (13)

ddfr (17)

ddfr (19)

ddfr (21)

ddfr (22)

ddfr (26)

ddfr (27)

ddfr (37)

ddfr (38)

‫16 تعليقات

  1. الف مبروك انشاء الله بتوفيق يا ابى محمد قدما والى الامام واشكر جميعا عضاء المجلس المحلي على تعاونكم واتمام هذة الجلسه بنجاح والمصادقه على ميزانية المجلس المحلي لعام 2015 نسئل الله التوفيق لتنفيد جميع المشاريع لقريتنا الحبيبه وقل تعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان مبروك لاهالي بلدنا الحبيبه

  2. مبروك على شو يا ام علي..؟ كل واحد بالدنيا الو وظيفة على هالارض ووظيفة المجلس يخدم البلد واهلها . يوخد ضرايب ويحصل عميزانيات من الدولة ويقسمها عالمشاريع لخدمة البلد . هاد اقل اشي بعملو المجلس واعضائه لخدمتنا

  3. السلام عليكم….
    اولا احب ان اتقدم بالتهاني المباركه للرئيس السيد حسن عثامنه ( ابو محمد ).
    اما بالنسبه للاعضاء فاخصهم بقليل من الشكر … لانهم كانوا ايضا اعضاءا بمجالس قد سبقت
    وان كان يترئسها رؤساء اخرون . اذا واذا كان منظورنا للامور واقعي فان للرئيس القسم الاكبر بالنجاح
    المنشود .. مره اخرى مبروك لابو محمد….
    ثانيا : تعليق للمعلق رقم 2 تحت عنوان…:
    هل انت من محبي المصلحه العامه؟
    لا اعتقد.. لانك من منظور البديهيه اللا واقعيه تقدم تعليقك.
    ولا اظنك جاهلا لموضوع الرئاسه اجمالا وبكفر قرع تحديدا.
    عليه فان تعقيبك قد نبع وبالتاكيد من قلبك وليس من عقلك..
    ومن المفروض الاعتراف بان تعقيبك لا يمت بصله للواقع.
    لديك هذا المنبر بتقديم اعترافك بالتحليل الخاطئ.
    شكرا…..

  4. لرقم ٢ليش شكرا على ايش يا ام علي كان من قبل السيد حسن كثير رؤساء مجالس لم يعملوا شئ للبلد كل واحد كان همه نفسه والناس اللذين يخصونه،الصراحه ان ابو محمد محترم وصاحب ضمير ان شاء الله انك تتوفق يا ابو محمد بكل المشاريع التي لمصلحه البلد.

  5. لرقم ٢ أنت ناقدة نفسك وظيفة المجلس ان يخدم بلده صحيح لكن على أيش أنتقادك على مصادقة ميزانيه اربعه وسبعين مليون ام على جمع الضراءب ام على تطوير البلد
    ارجو ان توضح انتقادك لنفهمه وأذا انت شايف انك قادر على إدارة المجلس انا متأكد انه ألأبواب مفتوحه ولأذان صاغيه بس للاسف ما كتبت أسمك لكي نستشيرك ليش الجواب انت تعرفه

  6. انا حسب رأيي الشخصي الاخ حسن انجز كثييير مشاريع بالبلد منه تزفيت الشوارع اللي بكو يشتغلوا فيهن ويرقعوهن وخلص مش تزفيت ؟؟؟؟ وفي ناس لو حسن عثامنه عمل انجازات بعجبهمش ليش؟؟؟؟ لانه لا بحسه ولا بذوقوا !!! اصلا لانه حصل على 83%من الجبايات قدر انه يحصل على هيك مشاريع …. يعني الي منفهمو الرئيس السابق لا باكي يلم جبايات ولا يعمل مشاريع زي الخلص… والي بدو يعقب يعرف كيف يعقب

  7. كل الاحترام لرئيس المجلس ابو محمد …. نتمنالك المزيد من التوفيق والعطاء .
    كفر قرع تشهد ثوره بكل معنى الكلمه وهذا بفضل الله وبفضل حكمة الرئيس
    الله يوفقك يا ابو محمد.

  8. كل الاحترام لهاي الدوره من الريس للاعضاء متفقين ميه في الميه وهيك صادقوا على الميزانيه الي قدمها ابو عادل طال عمره بس ليش صادقوا عليها لانو كل واحد منهم مستفيد بشكل شخصي ومنهم لا يعرف شو وليش المهم المصلحة الشخصيه نفذت والموظفين ماشاء الله متفانين في تغظيه هذه الطلبات غير التغطيه الشخصيه  

  9. بسم الله الرحمن الرحيم ، وما توفيقي الا بالله أولا – بودي أن اهنىء الرئيس وأعضاء المجلس البلدي على هذا التوفيق من الله الذي هداهم وأخذ بأيديهم واتفقوا بالأجماع على هذه الميزانية بعد نقاشات ومداولات لأبواب هذه الميزانية التي بلغت مبلغا منوعا في ميزانيات السلطة المحلية ، وكم رأينا أن كثيرا من سلطاتنا المحلية التي لم تتمكن من حصول الأكثرية لتمريرها قد حلت لتحل محلها لجان محلية . ثانيا أثمن غاليا ما يقوم به كادر الموظفين في المجلس البلدي والمعتمدين لتحمل العبء المادي للسلطة وعلى رأسهم المحاسب المحترم السيد نضال ( أبو عادل )والسبدة بياندا الذين سهروا كثيرا على أعداد الميزانية وكذلك كل من له شأن في هذا الأمر . ثالثا أهيب بالمواطنين الشرفاء أن يعملوا يدا بيد مع رئيس السلطة السيد حسن محمد عثامنة وزملائه الكرام الذين يبذلون كل الجهد لرفعة هذا البلد وهم أهل لذلك . رابعا- أرجو لدى المعقبين أن تكون آراءهم مفيدة وبناءة لما فيه صالح مجتمعنا جميعا .

  10. اتمنى من الله ان يوفق رئيس بلدنا وجميع اعضائه لمصلحة هاذا البلد الطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة