شبهات لقتل سيدة (54) عاما طعنا بريشون لتسيون

تاريخ النشر: 22/12/14 | 8:28

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة، جاء فيه: في ساعات صباح اليوم الاثنين المبكرة بشرطة مركز ريشون لتسيون تم استلام اخطار مفاده عثور سيدة على جارتها التي تبلغ 54 عاما بشقتها في شارع “ارنون موشية” وهي وعلى ما يبدو ووفقا للشبهات الاولية مقتولة طعنا مع تأكيد طاقم الاسعافات الطبية الاولية الذي هرع لهناك امر وفاتها.
هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة وخبراء التشخيص الذين هرعوا بدورهم ايضا لهناك باعمال البحث الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.
لاحقا تبين بأن جيران السيدة المرحومة التي تبين على انها تبلغ من العمر حوالي اواسط سنوات الاربعينات وليس الخمسينات،سمعوا صراخها وهي تتشاجر مع زوجها فتوجهوا الى شقتهما حيث وجدوها مطعونة في القسم العلوي من جسدها مع هرب زوجها وإقرار طواقم الاسعافات الاولية امر وفاتها كما وعثر بعد فتره قصيره على جثة زوجها في متنزه قريب وقد وضع وعلى ما يبدو حدا لحياتة شنقا.
هذا ووفقا للفحص الاولي لا شكاوى حول عنف بين الزوجين في هذه العائلة التي تتكون من الوالدين وخمسة اولاد الذين تتراوح اعمارهم ما بين 3-20 عاما والتحقيقات ما زالت جارية.

as3af-620x463

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة