وفد من الامن العام الاردني في زيارة لدولة فلسطين

تاريخ النشر: 21/12/14 | 23:52

وصل اليوم الأحد عبر معبر الكرامه وفد رفيع المستوى من مديرية الأمن العام الأردني في زيارة رسمية الى المديرية العامه للشرطة الفلسطينية تستمر عدة أيام .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطه ان الوفد يضم كلا من العميد الدكتور عديل الشرمان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني, والدكتور بكر المجالي عضو لجنة الموسوعة التاريخية للأمن العام والرائد محمد العدوان من مركز الدراسات الإستراتيجية وعدد من الضباط وصف الضباط .
وكان في استقبال الوفد العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب , والعقيد وضاح عزامطة مدير ادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطه والمقدم مصطفى دوابشه مدير شرطة معبر الكرامه ,حيث تهدف هذه الزيارة لغاية انجاز الموسوعه التاريخيه للامن العام الاردني وزيارة عدد من المحافظات لهذا الغرض .
واشار العميد التلباني الى العلاقه الاخويه المميزه مابين الشرطة الفلسطينيه والامن العام الاردني في كثير من المجالات والعمل المشترك ,فيما عبر العميد الشرمان عن سعادته لوجوده في فلسطين مع الوفد المرافق ولحفاوة الاستقبال .
وحضر الاستقبال الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة اريحا وعدد من مدراء الاقسام في الاداره العامه للمعابر والحدود.

zsi (1)

zsi (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة