“موسيقى من بلدي” لذكرى الفنان شفيق كبها

تاريخ النشر: 23/12/14 | 14:39

قامت مجموعة شبيبة من كفرقرع ممن يعشقون الفن ويحبون الفنان المرحوم شفيق كبها بمشروع فني مشترك من اجل العمل  على الحفاظ على ذكرى الفنان المرحوم وعلى فنه العريق  وهو تأسيس فرقة باسم “موسيقى من بلدي”  تشمل   عازفين ومغنين  وهم:عطا ابو عطا، سليم كناعنه، سامر كناعنه، توفيق قوربي، محمود ابو سريه، مرموق زيد. .
مراسل موقع بقجة حل ضيفاً على المجموعة اثناء التدريبات في بيت المبادر للفكرة عطا ابو عطا حيث قام بتسجيل مقاطع من الاغاني والمعزوفات التي يقومون حالياً بالتدريب عليها .
وتحدث لمراسل موقع بقجة عضو الفرقة عطا ابو عطا فقال: “تأسست الفرقة منذ عدة اشهر،  نقوم بتدريبات مكثفة أسبوعياً والموسيقى التي نعمل عليها تميل للتراث وهناك الوان اخرى عديدة، نحن فقدنا الفنان الكبير شفيق كبها ابن قرية كفرقرع الله يرحمه.  لذكراه الطيب ولعطاءه الكبير للفن في الوسط العربي قررنا ان نجتهد من اجل تخليد ذكراه ربما بمدرسة مميزة  للفن”.

02

03

06

09

13

16

18

20

21

23

25

26

27

28

29

‫8 تعليقات

  1. الفكره حلوه بس لو كان التصوير بمحل ثاني مش بمخزن عذراً منكم لا تفهموني غلط بس لو كان الاشي بمكان ثاني كان اعطى انطباع اخر شكراً
    وبتمنى يكون نقضي لصالحكم

  2. الله يعطيكم العافيه للجميع بدايه موفقه للجميع قدما والى الامام يوم عن يوم الانسان بتعلم اشياء كثيره وانا اشجع الشباب ان يسهرو سهرات كهذه أحسن ما يسهرو بمكان اخر اي بما معناه سهرات خارج البلد كل احترامي للشباب الذين يريدون ان يفعلو شيء ويقدمون في حياتهم والموسيقى ممارسه يجب ان لا نحكم عليهم من اول مره نشوفهم فيها

  3. عنجد كل التحيات لالكم يعطيكم الف عافيه وان شاء الله بتحققو هاد المجال لانو كثير حلو .. الله يوفقكم
    بالنجاح

  4. يعطيكم العافيه اذا الواحد عندو موهبة الغناء بقدر يشارك ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة