ام الفحم: اعتداء وتخريب في عيادة الصحّية بالاغبارية

تاريخ النشر: 13/08/12 | 7:33

عثر المسؤولون في عيادة الصحية بحي البير في مدينة ام الفحم صباح اليوم الاثنين على آثار أعمال اعتداء وتخريب اثر قيام مجهولين بتهشيم وتحطيم زجاج أبواب بحجارة عُثر عليها، اضافة الى العثور على عيدان كبريت مما يشير الى وجود محاولة احراق عيادة الصحّية.

هذا وقامت مديرة عيادة الصحية السيدة ابتسام يونس بالاتصال فورا مع قسم الصحة في بلدية ام الفحم حيث حضر السيد محمد ابو صالح ضابط الأمن والأمان ضمن مشروع مدينة بلا عنف والذي قام بدوره باستدعاء الشرطة التي باشرت التحقيق في حيثيات الحادثة.

بدوره ناشد السيد محمد ابو صالح جمهور المواطنين أن من اشتبه بتحركات غريبة في المنطقة بأن يقوم بالابلاغ عنها بهدف الحفاظ على الممتلكات العامة وضبط الأمن في المدينة وردع حالات العنف والاعتداء على المصالح العامة التي تخدم المواطنين وخاصة أن هذه الصحّية تخدم حارة بأكملها وهي الاغبارية.

يشار أن خلفية هذا الاعتداء لم تُعرف فيما لم تبلغ الشرطة عن اعتقال أي مشتبه حتى هذه اللحظة، كما وعلم مراسلنا من السيد سليم حلمي مسؤول قسم الصحة في البلدية أن جميع عيادات الصحية في مدينة ام الفحم قد أعلنت اضرابا اليوم الإثنين وحتى اشعار آخر احتجاجا على هذا الاعتداء.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة