لقاء تعليمي هادف مع الأهالي بثانوية عرعرة

تاريخ النشر: 20/12/14 | 19:41

على ضوء اخر المستجدات في جهاز التربيه والتعليم بخصوص النظم الجديده للعلامه الواقيه وامتحانات البجروت قام مدير المدرسه الثانوية في عرعرة خضر عقل ومركزة شعبة الثواني عشر المعلمه عنات عزب ومسؤول شريحة العواشر الاستاذ سائد عقل بدعوة اولياء امور الطلاب للقاء تعليمي مع إدارة وطاقم المدرسة لإطلاعهم علي اخر المستجدات الخاصه في نظم العلامه الواقيه وامتحانات البجروت وتقديم كشف علامات الطلاب من العواشر حتي الثاني عشر.
وقد إستعرض مدير المدرسه لأولياء أمور شريحة الثواني عشر كل الأمور المتعلقة بإمتحانات البجروت والعلامة الواقية مؤكداً على أهمية دور الأهالي بنجاح أبنائهم مطالباً بإستمرار دعمهم ومتابعة تحصيليهم من اجل حصد اعلى الدرجات، وقدم شكره لكل من الاستاذ سامي عيس مركز امتحانات البجروت والمعلمه رائده مصري على مجهودكم العظيم والجبار على أعداد كل ما يلزم لامتحانات البحروت من حيث القوائم وتوزيع الطلاب ومتابعة المتقدمين لامتحانات البجروت والمحافظة علي النزاهه والنظام خلال الامتحان وقال: ” ان هذا العمل يدل على مدى التميز والانتماء والاهتمام بالطلاب وتزويد الاداره والأهالي بكل ما يخص نظم التقدم لامتحانات البجروت”.
وقام سائد عقل بحتلنة الأهالي بكل ما هو جديد كما بارك نجاح الخطه التعليميه الجديده ” التعليم ذو معنى” لطبقة العواشر، وقال:” بان الطلاب قاموا بإختيار الدورات التي يرغبونها لهدف التعلم والتثقف بالموضوع الذي يهمهم الشيئ الذي اعطى طابع جديد للخطه التعليميه”.
وذكر عقل بانه تم المباشره بتنفيذ موضوع التداخل الاجتماعي عند طلاب العواشر اذ قام طلاب العواشر باختيار مجال انساني واجتماعي يخص قرية عرعره والمجتمع لهدف التطوع والشعور بالانتماء من خلال التداخل الاجتماعي ومساعدة الاخر وهكذا تم تذويت برنامج “التعليم ذو معنى” من حيث التثقف وحث الطلاب على التداخل والانصهار بالمجتمع.

وفي حديث لمراسلنا مع عنات عزب مركزة صفوف الثاني فقد أكدت بان شريحة الثواني عشر بالف خير من حيث التحصيل والنزاهة والانضباط وشكرت اولياء أمور الطلاب على حضورهم المميز والفعال مع أحلى الأمنيات بالنجاح.
وأكد سائد عقل مركز شعبة العاشر بان طلاب العواشر يمتازون بالانتظام والانضباط مع تحصيل عالي معبراً عن رضاه من دور الأهالي ودعمهم وحسن تعاونهم متمنيا التقدم والنجاح، وقال: ” ان تم تطبيق برنامج الامتحانات الفصليه بنجاح باهر وترى الطلاب يندمجون بالتعلم ذو معنى حتى بعد ساعات الدراسه من خلال مشاركتهم بالفعاليات الخاصه ب٩٠ ساعة التداخل الاجتماعي اذ توافد الطلاب للمساجد والروضات والحضانات والمدارس الابتدائيه من اجل المساعده والمساهمه بتطوير المجتمع”.

وفي حديث خاص مع رئيس لجنة المعلمين الاستاذ محمد محمود بويرات قال:” نحن في ثانويه عرعره حققنا النجاح تلو النجاح لأننا دائماً ننظر للأمور بنظرة ايجابية وقد وضعنا فكرة النجاح هدفا، ولا نتخلى عنه مهما بلغت الصعاب لان التغلب على المصاعب من عادتنا نحن نثق بان الطالب الذي يصل الى أعلى درجة في السلم، تسلق السلم درجة درجة !! ومن هنا تم دعوه الأهالي لنتسلق السلم معا حتى نصل القمه في النجاح والتمييز لأننا جميعا نصر علي النجاح لانه اهم من اي شي اخر” .
0001

0002

0003

0004

0005

0006

0007

0008

0009

0010

0012

0013

0014

0015

0016

0017

0019

0020

0021

0022

0023

0025

0027

unnamed

0028

‫5 تعليقات

  1. المدرسه جميله بطلابها ومعلميها ومديرها والملفت للانتباه إنجازات هذه المدرسه كم هو جميل تعاون الاباء مع المدرسه بالنجاح للجميع وَبَارِكْ الله في جهودكم ان أولادنا بأيدي امينه ومخلصه جميل جميل جميل ان نسمع كل يوم كل ما هو جميل
    بارك الله فيكم

  2. كل الاحترام للمعلمه رائده مصري والأستاذ سامي عيس على مجهودهم في تجهيز الترتيبات للبجروت وكل الاحترام للمركزين على العمل الجماعي والله احلى مدرسه واحلى مدير دايما رافعين روسنا

  3. شكرا الكم موقع بقجه وعلى اهتمامكم بالمدرسه اه هيك دايما خلوا اسم مدرستنا على الموقع احلى مدرسه شكرا معلمه عنات وشكرا لكل المربين والله انكم تعبتم معنا مشكورين شكرا استاذسامي واستاذ خضر احلى مدير احنا بنفتخر فيكم وشكرا استاد محمد رافع اسم مدرستنا بكل المواقع شكرا لكل لمعلمين على تعبكم وجهدكم واهتمامكم فينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة