جمعية النور تقيم افطارا حاشدا في اكسال

تاريخ النشر: 12/08/12 | 8:40

اكسال- غصت قاعة الغاردنز في اكسال بمئات المدعوين لحضور الافطار الذي دعت اليه جمعية النور الخيرية برعاية الحركة العربية للتغيير.

وتوافد الضيوف من قرى مرج ابن عامر والقرى الزعبية لحضور الافطار من بينهم كوكبة من الطلاب والخريجين ابناء الحركة العربية للتغيير ومجموعة من الاطباء والممرضين من مستشفى العفولة الى جانب الاخ عبد الوهاب دراوشة رئيس الحزب العربي الدمقراطي السابق والصحفي فايز شتيوي رئيس تحرير كل العرب والمحامي باسل دراوشة نائب رئيس مجلس محلي اكسال ابناء قرية اكسال المضيفة..

وادار الحفل الاخ غسان عبد الله عضو المكتب السياسي للعربية للتغيير ورئيس الدائرة الاعلامية حيث حيا الحضور واكد على اعتزازه بهذا الحشد وهذا التجاوب من كافة قرى مرج ابن عامر واكد ان الحركة العربية للتغيير هي الحزب الاكثر نشاطا واهتماما بهذه القرى وابنائها وخاصة في مجال المنح الدراسية للطلاب.

ثم القى الاخ عبد الوهاب دراوشة كلمة البلد المضيف قائلا: اعتز بانني ضيف على الصديق والقائد المناضل احمد الطيبي الذي لا يمثل بمواقفه المميزة القائمة الموحدة والعربية للتغيير فقط وانما جماهيرنا العربية باكملها..واضاف: صحيح انني تركت العمل الحزبي ولكني لم اترك قضايا ابناء شعبنا. ثم اكد على اهمية الوحدة الفلسطينية مشيدا بحكمة الرئيس عباس والقيادة الفلسطينية.واشاد بهذه الافطارات التي تجمع ابناء شعبنا في كل مكان.

ثم القى د.طه مصالحة رئيس كلية امستقبل كلمة عدد فيها مواقف النائب الطيبي المميزة في الكنيست وخارجه محفزا اياه في الاستمرار بنفس النهج .ثم اكد على اهمية التحصيل العلمي والاهتمام بالطلاب.

اما د.ابراهيم ريان من مستشفى العفولة فحيا القائمين على هذا الجمع الجبار وشكر د الطيبي على اهتمامه بمجال العلم والصحة.

اما اسامة السعدي فعدد نشاطات العربية للتغيير في شهر رمضان من افطارات وتوزيع طرود غذائية على العائلات العفيفة والمستورة وتوزيع حقائب مدرسية في كافة البلاد.

وكانت الكلمة الاخيرة للنائب الطيبي الذي عبر عن سعادته البالغة بهذا التجاوب من اهالي المرج قائلا :” نحن عنوانكم بالقول والفعل وليس بالشعارات كما اثبتنا على مدى السنوات.” واضاف :نحيي الاخ عبد الوهاب دراوشة الذي ترك بصماته على العمل السياسي في المجتمع الفلسطيني في الداخل وهو اول من اسس حزبا قوميا عربيا تمثل في الكنيست وخدم الجمهور العربي باخلاص.

ثم حيا النائب الطيبي جمهور الاطباء والعاملين في مجال الصحة قائلا انكم مفخرة لنا جميعا ونعتز بادائكم لرسالتكم .

واستطرد د.الطيبي قائلا: نحن من دعاة الوحدة قولا وفعلا ولذلك اقمنا هذا التحالف الوطني-الاسلامي الممثل في القائمة الموحدة والعربية للتغيير .وحذر النائب الطيبي من مغامرة الحرب على ايران التي يقودها نتانياهو وبراك والتي من شأنها ان تؤدي الى حرب اقليمية تأكل الاخضر واليابس,ربما لان نتانياهو يريد ان يهرب من ازمته الداخلية المتفاقمة نحو حرب تحسن مجددا من فرص نجاحه في الانتخابات.

ثم قام النائب الطيبي والمحامي السعدي سكرتير العربية للتغيير بتقديم درع وشهادة تقدير للاخ غسان عبدالله على تفانيه واخلاصه وجهده المتواصل لخدمة العربية للتغيير وعبرها جماهير شعبنا”وسط تصفيق الحضور.

وقدم مندوبو الطلاب والخريجين ابناء العربية للتغيير شهادة تقدير للنائب الطيبي على اهتمامه بجمهور الطلاب ونضاله من اجل شعبنا في كل مكان.

وشكرت الاخت فيروز عزايزة ابنة المقيبلة نهاية الحفل العربية للتغيير والنائب الطيبي باسم الطلاب وعبرت عن اعتزازها بكونها خريجة من قبل العربية للتغيير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة