مصرع 10 أشخاص بحادث طرق قرب طولكرم

تاريخ النشر: 12/08/12 | 7:33

لقي 10 مواطنين، اليوم الأحد مصرعهم، فيما أصيب خمسة آخرون، في حادث سير مروع وقع بين مركبتين على شارع نابلس طولكرم. وقال وزير الصحة الفلسطيني هاني عابدين في تصريح صحفي أن الحادث وقع على مفرق بلعة في محافظة طولكرم بين مركبتين عموميتين ما أدى إلى وفاة 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة.

وقال شهود عيان” ان حادث سير مروع وقع على مفرق بلعا بعد تصام مركبتين الاولى عمومي “تكسي” والثانية سيارة مدنية “برايفت” حيث اوقع عدد من القتلى، وخمس اصابات في صفوف الركاب، وجرى نقل المصابين الى مشفى الزكاة في طولكرم حيث وصفت جراحهم بالمختلفة .

واضاف الشهود “ان طواقم الاسعاف والدفاع المدني التي هرعت للمكان تحاول تحرير جثث المواطنين الخمسة حيث تعرضت لتشوهات وتقطيع بشكل كبير، وجاري التعرف عليها” .

وتوجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بالتعزية إلى عائلات وأسر ضحايا حادث السير المأساوي الذي وقع شرق مدينة طولكرم.

وأعرب الرئيس عباس عن أسفه وحزنه العميقين لما أدى إليه هذا الحادث الذي راح ضحيته 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين من سكان منطقة طولكرم ,  ودعا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر وحسن العزاء، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وعرف من بين ضحايا الحادث: جمال احمد كامل فشافشة، وخالد عبد الرحمن أبو عين، وفتحي علي محمد حمامرة، ومحمد حسن حسين حلايشة، وفارس هنطش وجميعهم من قرية جبع بمحافظة جنين، وحسام القب من دير الغصون بطولكرم.

‫2 تعليقات

  1. لله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنة ويصبر اهاليهم وانا لله وانا اليه راجعون

  2. الى أهالي الضحايا نعزيكم بمصابكم الجلل ونسأل المولى أن يتغمد جميع الضحايا برحمته. أقول في أذن المسؤول عن حقيبة المواصلات بأن هذا الألتفاف الموجود على مدخل بلعا هو من أخطر الألتفافات عل شارع رئيسي كشارع طولكرم – نابلس . ومن هنا أتوجه وأضم صوتي الى اولئك المطالبين بتنفيذ عمل جاد ومخلص لتفادي مثل هذه الحوادث والله عليم بذات الصدور .كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة