إنطلاق فعاليات عيد الشرطة الفلسطينية

تاريخ النشر: 19/12/14 | 15:24

أطلقت الشرطة الفلسطينية فعالياتها بمناسبة عيد الشرطة العرب والتي تخللت نشاطات مجتمعية وعروض عسكرية في كافة محافظات الوطن, حيث هنأ سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، منتسبي مؤسسة الشرطة وشكرهم على جهودهم في حفظ الامن والامان للمواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم، داعيا اياهم الى بذل المزيد من العطاء في سبيل خدمة الوطن والمواطن بكل مهنية في سبيل الارتقاء بأداء مؤسسة الشرطة لما لها انعكاس في تقديم خدمات اسرع وافضل للمواطن الفلسطيني الذي يستحق منا الكثير.
وفي محافظة طوباس احتفلت مديرية الشرطة بتنظيم يوم مفتوح مع أهالي طوباس، حيث اقيمت الفعاليات منذ ساعات الصباح في مديرية الشرطة، حيث استقبل نائب مدير الشرطة المقدم محمد عليات وكافة مدراء الأقسام ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات والقوى، والذين اطلعوا على طبيعة عمل ومهام منتسبي ومنتسبات الشرطة على ارض الواقع، من أجل الرقي بالعمل وتعزيز الثقة ما بينهم وكسر الحاجز ما بين رجل الشرطة والمواطن، وتم توزيع النشرات التوعوية على المواطنين.
ggty (10)

وفي بيت لحم اقيمت الفعالية بحضور قادة الاجهزة الامنية وعدد من رؤساء البلديات ومدراء مؤسسات وجمعيات بالمحافظة وحشد من طلبة المدارس ورياض الاطفال والمواطنين وذلك بساحة مديرية شرطة المحافظة، حيث استقبل العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم صباح اليوم في مكتبه عدد من الشخصيات ورحب بهم وثمن حضورهم لمشاركة الشرطة احتفالهم بعيد الشرطة العربية ونقل لهم تحيات السيد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة مؤكد على ان هذا اليوم يمثل تخليدا لحدث بارز في تاريخ العمل العربي المشترك والمتمثل في انعقاد المؤتمر الاول لقادة الشرطة والامن العرب في مدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة قبل 42 عام .
وفي ضواحي القدس استقبلت الشرطة اليوم وفد مكون من 25 طالب من مدرسة جيل الأمل العيزرية للأيتام، حيث قام عدد من مدراء الإدارات والاقسام وعدد من ضباط المديرية باستقبال الوفد الذي بدأ جولته من مكتب مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عماد ياسين والذي رحب بدوره بالوفد الزائر ومن ثم انطلق الوفد في جولة تعريفية شملت جميع إدارات اقسام المديرية حيث قدم كل قسم لزاروه تعريفا عن قسمه ومهامها والواجبات المناطة بها.
كما نظمت مديرية شرطة محافظة قلقيلية سلسلة فعاليات مجتمعية بالتعاون والتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة المحافظة , حيث قامت الشرطة بزيارة إلى عدد من المدارس و توزيع الحلوى على الطلبة والهيئات التدريسية والمواطنين .
وفي نابلس احتفلت الشرطة اليوم بعيد الشرطة العربية مستهلة الفعالية بتوزيع الورود والحلوى على المواطنين والمرضى في محافظة نابلس، حيث قامت عناصر الشرطة بتوزيع الورود والحلوى على المواطنين والسائقين والمرضى في المستشفى الوطني وذلك تعبيرا عن المحبة والوفاء للوطن والمواطن بمناسبة عيد الشرطة العربية.
ggty (12)
كما قام ضباط إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة طولكرم بمرافقة نائب مدير شرطة طولكرم المقدم محمد ابو بكر وبالتنسيق مع عدد من الاقسام بالشرطة بعمل عدة فعاليات ونشاطات بحيث تم الحديث صباحا عبر وسائل الاعلام الاذاعات والتلفزة المحلية عن رسالة الشرطة واهمية دورها، وتم توزيع النشرات التوعوية والارشادية و توزيع الحلوى والهدايا الرمزية على السائقين والمواطنين، و القاء كلمات ترحيبة للمواطنين اثناء دخولهم مراكز الشرطة لتعزيز ثقتهم بالمؤسسة الشرطية، وارشاد المواطنين الى الدور الوقائي في تجنب الجريمة وعدم الوقوع فيها وذلك عبر وسائل الاعلام المختلفة ،وتم حضور عدد من وسائل الاعلام في الاماكن التي تمت بها النشاطات التي قامت بها شرطة طولكرم .
وفي محافظة رام الله استقبلت مديريه شرطه محافظة رام االله والبيره اليوم المواطنين بمناسبة عيد الشرطة العربية، وذكر بيان اداره العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه وضمن اليوم المفتوح الذي اعلنت عنه قيادة الشرطة الفلسطينية تحت شعار “متحدون من اجل أمان الوطن” استقبلت مديرية الشرطة في المحافظة العديد من المواطنين وتم تقديم الضيافه والترحيبب بهم بهذة المناسبة.

وفي سلفيت استقبلت الشرطة وفود من مديرية التوجيه السياسي و الوطني و لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية و مدرسة ذكور سلفيت الاساسية الذي قاموا بزيارة الى مديرية شرطة محافظة سلفيت و تقديم التهاني بهذه المناسبة الطيبة .
وفي محافظة جنين قام المقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وطاقم فرع العلاقات العامة باستقبال العديد من الوفود التي زارت مديرية الشرطة وكان على رأسها عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين والوفد المرافق وعدد كبير من المؤسسات الحكومية والأهلية والبلديات وعدد من وسائل الإعلام، وتم التوضيح للزائرين على أهمية هذه المناسبة والغاية من فعاليات اليوم المفتوح الذي أقامته شرطة المحافظة بناءً على تعليمات وتوجيهات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة .
وفي محافظة الخليل قامت الشرطة بتنظيم عدد من الفعاليات المختلفة تضمنت استقبال المواطنين وممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية في مديرية شرطة الخليل وعقد ندوة عامة جرى خلالها تقديم نبذة عن الشرطة الفلسطينية من حيث نشأتها وتطورها وأقسامها المختلفة ودورها في حفظ الأمن والنظام وخدمة المواطنين . وقد شارك في هذه الفعالية مختلف أقسام وإدارات الشرطة .كما وتضمن فعاليات الشرطة في الخليل زيارة مراكز التوقيف وتقديم الحلويات والهدايا الرمزية للنزلاء والموقوفين بهذه المناسبة .
وفي مدينة يطا جنوب الخليل قامت الشرطة بزيارة مستشفى أبو الحسن القاسم وبدأت بتوزيع الورود على جميع المرضى في مختلف أقسام المستشفى . بالإضافة إلى استقبال عدد من المؤسسات الحكومية والأهلية داخل مركز الشرطة وتقديم التهاني لهم بهذه المناسبة . هذا وقد قام مدير المركز بتقديم عدد من الدروع التقديرية على ضباط وأفراد الشرطة العاملين داخل المركز .
وفي بلدة حلحول شمال الخليل قامت الشرطة هناك بتوزيع الورود على المواطنين والسائقين وسط الشارع العام بالإضافة أيضا لاستقبال عدد من الشخصيات الاعتبارية داخل المركز وتهنئتهم بهذه المناسبة .
وفي مدينة دورا جنوب الخليل أيضاً قامت الشرطة بتوزيع الورود على الموظفين في عدد من المؤسسات الحكومية والأهلية وعلى المواطنين في الشارع العام , بالإضافة إلى استقبال عدد من المواطنين داخل المركز وتهنئتهم بهذه المناسبة .
هذا وقد قامت شرطة المرور أيضاً بتوزيع الورود على كافة المؤسسات المشاركة في الاجتماع الأسبوعي للجنة السير والذي ضم المحافظة ووزارة النقل والمواصلات والغرفة التجارية ودائرة السير ودورية السلامة على الطرق , بالإضافة إلى توزيع الورود على بعض المحطات الإذاعية وتقديم التهاني لهم بهذه المناسبة.
ggty (1)

ggty (2)

ggty (3)

ggty (4)

ggty (5)

ggty (6)

ggty (7)

ggty (8)

ggty (9)

 

ggty (11)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة