تعبيد طريق سويسة بتكلفة نصف مليون شاقل بأم الفحم

تاريخ النشر: 12/08/12 | 0:56

بدأت بلدية ام الفحم بأعمال تعبيد شارع طريق سويسة بعد القيام باصلاحات استمرت عدة أشهر، حيث بدأ المقاول منذ ساعات الصباح بتعبيد مسافة 3500 متر تبدأ من بداية الشارع قرب مفرق العيون.

وكان الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية قد تابع حيثيات العمل عن كثب، من خلال متابعته لسير العمل والاطلاع على آخر المتسجدات فيه. حيث شكر رئيس البلدية أهالي المنطقة في حي سويسة وواد ملحم والعيون وجميع المواطنين الذي تحمّلوا عناء الشارع منذ عدة أشهر مؤكدا أن هذا الصبر أثمر عن انجاز كبير بعد وضع حل جذري لتصريف مياه العيون التي كانت تسيل في الشارع في فصلي الشتاء والربيع.

وأوضح الشيخ خالد حمدان أن هذا المشروع وصلت تكلفته الى نصف مليون شاقل وأنه يندرج ضمن مشاريع مسيرة البناء والتعمير، لافتا الى المشاريع السنوية التي تقوم بها البلدية على مختلف المستويات وخاصة تسهيل الطرقات على السائقين والمارّين من خلال ترميم شوارع الأحياء وجذر البلد، والنهضة العمرانية التي تسير على قدم وساق في شتّى المجالات، مشيرا الى أن البلدية تعمل في هذه الفترة على انجاز متطلبات المدارس واتمام مراحلها الأخيرة مثل مدرسة التسامح والفارابي والأقواس وأعمال التطوير في ثانوية دار الحكمة، وصفوف البساتين والروضات.

‫2 تعليقات

  1. عمي الرئيس عيب الشارع مرقع ترقيع اتقي الله فيما تقول وتفعل نص مليون حرام علينا يااأ

  2. سبحان الله، لو معملش الرئيس شيء لعاتبتموه، ولو عمل وصلح الشوارع بهدلتوه، إتقوا الله في رئيس البلدية، الشارع مرقع ترقيع يعني الصور كذب .
    بدل ما تشتغلوا في الإنتقاد الهدام إشتركوا في الناء والإعمار .
    إبحثوا عن الأمور المشتركة والمفيدة لكل أهل البلد.
    قدموا مشاريع تعود بالنفع والتطوير وليس مشاريع شخصية ذات منفعة سياسية وعائلية ودونية.
    أحب رئيس البلدية لأني أحب أم الفحم تاج البلدان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة