فوز القاسمي الأهلية بمسابقة لوزارة المعارف

تاريخ النشر: 19/12/14 | 15:22

حققت مدرسة القاسمي الأهلية، باقة الغربية إنجازا مشرفا في المسابقة التي نظمتها وزارة المعارف وجمعية اومتس وفازت بالمكان الثالث على مستوى الدولة حيث كانت هي المدرسة العربية الوحيدة التي وصلت للمرحلة النهائية.
المسابقة كانت بتقديم أفلام هادفة وقصيرة حول موضوع “العدالة الاجتماعية” وجرت في سينماتك تل أبيب بإشتراك عشرات المدارس من البلاد حيث إشترك طلاب فرع الأعلام في المدرسة عن طريق فيلمين وصل أحدهما للمرحلة النهائية وكان يتحدث عن إنعدام العدل الذي يحدث احيانا في موضوع الفوز بالمناقصات المختلفة. الفيلم من إبداع الطالبات ملاك نداف، وصبا أبو مخ ومرح نداف.
الطالبات أعربن عن سرورهن الكبير بهذا الفوز وقلن أن خوضهن هكذا تجربة هو أمر رائع بكل المقاييس. مدير مدرسة القاسمي الأهلية، الدكتور فارس قبلاوي هنأ الطالبات الفائزات وقال أن فرع الإعلام بالمدرسة يتميز سنة تلو السنة ويحقق الإنجازات بشكل دائم حيث فاز في العام الفائت بالمرتبة الأولى على مستوى الدولة بمسابقة وزارة المعارف وجمعية “اور يروك” كما وشكر المدير طاقم فرع الإعلام ، الأستاذ محمد عويسات والأستاذ وجيه كبها على الجهد الكبير الذي يتكلل بالنجاحات الباهرة.

01

02

03

04

05

06

07

08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة