مجلس بسمة يحصل على 950 الف شيكل من وزارة الاسكان للتخطيط بمعاوية

تاريخ النشر: 18/12/14 | 16:25

تكللت الجهود التي بذلها رئيس مجلس بسمة المحلي، رائد كبها، بالنجاح حيث وافقت وزارة البناء والاسكان على منح المجلس ميزانية قدرها 950 الف شيكل لتمويل تكاليف التخطيط لإقامة 400 وحدة سكنية في الحي الشمالي من قرية معاوية.
وكان رئيس المجلس رائد كبها قد عقد عدة جلسات مع ممثلي وزارة البناء والاسكان لبحث عدة قضايا تتعلق بقرى مجلس بسمة المحلي الثلاث: عين السهلة، برطعه ومعاوية، وعرض امامهم المشاكل التي يعاني منها المواطنين وخاصة مشكلة البناء والتنظيم، ومن ضمنها مشروع تطوير الحي الشمالي في قرية معاوية حيث تصل مساحة الحي المقترحة 200 دونماً والتي يُخطط لبناء 400 وحدة سكنية عليها.
واشار، رائد كبها، الى ان ممثلي الوزارة قد استجابوا لبعض الطلبات واهمها تخصيص مبلغ 950 الف شيكل لتمويل اعمال التخطيط في الحي الشمالي في قرية معاوية، ووعدت لوزارة ببحث الطلبات الاخرى التي تم طرحها للبحث خلال هذه الجلسات. واثنى رائد كبها على المساعدة التي قدمها في هذا المجال متصرف لواء حيفا يوسف مشلب، ومدير سلطة التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة ايمن سيف، ومخطط المدن في وزارة الاسكان هود ابو ليل. وقال، رائد كبها، ان المجلس المحلي يُولي اهتماماً كبيراً بقضية البناء، ويعمل جاهداً لايجاد الحلول المناسبة والتي تتلاءم مع الازدياد الطبيعي للسكان في قرى المجلس.

ra2edkabha

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة