مشروع تركيب أجهزة الصوتيات في مقبرة معاوية

تاريخ النشر: 19/12/14 | 15:21

اللجنة الشعبية في قرية معاوية تضع اللمسات الاخيرة على انجاز مشروع تركيب مكبرات الصوت وأجهزة الصوتيات في المقبرة بتمويل من فاعل خير الذي رفض الكشف عن اسمه.
هذا وقد تم في مشروع خيري سابق إنارة المقبرة، وقبلها بمساهمة أهل الخير وضمن معسكر العمل الاسلامي الأخير تنظيف المقبرة وزرع بعض أشجار الظل فيها.
في سياق متصل يذكر ان اللجنة الشعبية في معاوية كانت قد ابتدأت مسيرة حافلات الرباط في المسجد الأقصى المبارك، حيث تسير الحافلات لأداء صلاة الفجر وقيام الليل في المسجد الأقصى المبارك أسبوعيا في ايام الجمعة والسبت.

وكذلك وبعد تزايد الاقبال ستسير حافلة إضافية يوم السبت المقبل لأداء صلاة الظهر والعصر.
وفي حديث مع أعضاء اللجنة علم انهم بصدد تخطيط لاحتفالية المولد النبوي الشريف وإحياء هذه الذكرى العطرة. من متابعة آراء السكان في معاوية فانهم يشيدون ويثمنون عالياً فعاليات اللجنة الشعبية التي استطاعت في غضون وقت قصير جداً من وضع بصمتها في الكثير من مناحي الحياة الاجتماعية والثقافية والخدماتية في معاوية.

بالإضافة لما ذكر من تسيير حافلات الرباط أسبوعيا الى المسجد الأقصى وأعمال الصيانه في المقبرة، فقد تميزت اللجنة الشعبية بمواكبة وتصدرت في متابعة والضغط على المؤسسات لتأمين مطالب المواطنين في كافة مناحي الحياة في معاوية وكذالك القضايا الطلابية والتعليمية من تحصيل سفريات وغيرها، بالاضافة لمشروع تنظيف مدخل البلد وفعالية يوم العنف وفعالية ليلة العيد وتوفير الرمل للبساتين والروضات وتجهيز الغرفة الدافئة في المدرسة الابتدائية وتنظيم الدورات وخصوصا دورة تعليم قراءة الخرائط المجانية واللتي لاقت إقبالا واسعاً.

وفي دوره قال العضو طارق كمال محاميد: عنا نحن في اللجنة الشعبية نعاهد أبناء بلدتنا اننا سنبقى مخلصين لاهدافنا ومنهجنا الوحدوي ونعد أبناء القرية بمتابعة العطاء والمزيد من الفعاليات المميزة كما عودنا ابناء القرية.
مراسل موقع بقجة محمد ابو براء

a1 ‫(103272437)‬ ‫‬

IMG_6723

IMG_6726

IMG_6728

IMG_6732

IMG_6734

IMG_6737

IMG_6738

IMG_6742

IMG_6745

IMG_6747

IMG_6749

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة