إفطار لجمعية "النور" في دير حنا

تاريخ النشر: 11/08/12 | 1:05

اقامت جمعية النور الخيرية افطارا لها في دير حنا بمشاركة عشرات الطلاب الجامعيين من المنطقة الى جانب قيادات وفعاليات محلية وجمع من الضيوف من البلدة وذلك تحت رعاية النائب احمد الطيبي والحركة العربية للتغيير وذلك في منتزه البستان برز من بينهم الاخوة سمير حسين وعلي عاصلة رؤساء دير حنا وعرابة سابقا ومنذر خلايلة الناطق بلسان فريق ابناء سخنين وعبد المنعم ابو صالح والد الشهيد عماد ابو صالح .

تولى المحامي اسامة السعدي عرافة الكلمات فرحب بالطلاب الاعزاء وشدد على اهمية هذا التواصل اليومي تقريبا وعبر عن “اعتزازه بالتجاوب الكبير للجمهور معنا”.

ثم تحدث الخوري صالح خوري سخنين مشيدا بقيم شهر رمضان المبارك.واضاف : لن ننسى لك يا دكتور احمد وقفتك الرائعة والشجاعة والنبيلة ضد المأفون بن اري الذي مزق الانجيل المقدس..فشكرا لك قائدا مغوارا وشهما ابيا”.

اما المربي ابو هشام حسين فتحدث عن سعادة دير حنا بضيفها الذي هو صاحب بيت ونحن نعتز انك بيننا اليوم.مشيدا بما يقوم به الطيبي خدمة للطلاب والعلم.

اما الطالب علاء ابو بكر فتحدث نيابة عن الطلاب وعدد افاق الدعم والتعاون من قبل النائب الطيبي والعربية للتغيير لحماية الطلاب العرب وحقوقهم في البلاد وخارجها وخاصة القوانين التي تم سنها من قبله”.

النائب الطيبي من جهته عبر عن سعادته بتواجده في دير حنا وخاصة بتواجد الشباب والطلاب “الذين نجتهد كثيرا لمتابعة قضاياهم في البلاد والخارج”..واضاف ردا على خوري سخنين : كان هذا واجبي الاخلاقي والوطني ان ارد على تمزيق الانجيل..اليوم تصادف الذكرى الرابعة لرحيل شاعرنا الكبير محمود درويش الذي يحضرني الان في هذه القضية ما قال : “وقصاصة الورق التي انتزعت من الانجيل ..لي !” فنحن شعب واحد والتاخي بيننا والوحدة هي الدرع الواقي من العنصرية والعنصريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة