إفطار جماعي لطاقم العمل بمؤسسات سلام بمطعم الوادي

تاريخ النشر: 12/08/12 | 11:02

أقامت إدارة مؤسسات سلام لصاحبها محمود فريد عثامنة مساء يوم الأربعاء إفطاراً جماعياً وأمسية رمضانية في مطعم الوادي  , وذلك من ضمن الفعاليات والنشاطات الاجتماعية التي هدفها توطيد العلاقات بين أفراد الطاقم.لقد شارك في الأمسية طاقم المركز اليومي سوا وطاقم نزل سلام.

تخلَل البرنامج تكريم للمرشدة فاطمة مصاروة وذلك تقديراً لها على عملها الدءوب وعلى عطائها المتفاني في رعاية النزلاء, متمنيين لها التوفيق والسداد في مشوارها الجديد.

كما وقامت الاداره بتوجيه كلمة شكر وعرفان لجميع العاملين في مؤسسات سلام تقديراً لهم على جهودهم وعلى إخلاصهم في العمل.

‫14 تعليقات

  1. صيام مقبول وإفطار شهي لأجمل طاقم عرفته …تعودنا دوماً أن نلتقي على الإبداع و المحبة في ربوع نزل السلام بين أشخاص خلو قين و قلوبهم تتسع لجميع أفراد عائلة السلام … شكرا على نشاطكم الرائع , المميز والمتواصل.

  2. الى احلى فاطمه في الدنيا تتمنى لك زواج مبارك وحياه مليئه بالمسرات والافراح

  3. الله يوفقك يا فاطمة ويسعدك في حياتك والف مبروك سلفا تستاهلي كل خير

  4. كل الاحترام والتقدير لطاقم نزل سلام على العطاء والعمل الدؤوب ,جعل الله اعمالكم في ميزان حسناتكم ,شكر خاص للسيدة اريج ابوفنه مديرة نزل سلام ويعطيك الف عافية وان شاء الله بنباركلك بالمولوده.

  5. اتمنى لك حياة سعيدة بكل مساراتك الحياتية احلى طاقم بتجننوا صحة وهنا

  6. انشالله بتكون حياتك كلها افراح يا اغلا فاطمه وبالتوفيق يا رب
    والف مبروك وبتمنالك حياه سعيده
    كل الاحترام لطاقم نزل سلام ومن الاحسن للاحسن

  7. بتمنى لك حياة سعيده يا احلى فطوم انشاء الله بالتوفيق.شكر خاص لمحمود وكوثر عثامنه على الجمعات الحلوه مع الطاقم انشاء الله دايما الكل بلتقي بمناسبات حلوي .ومن الاعلى الى الاعلى لمحمود بالحياة العمليه.

  8. من نزلاء سلام نتقدم لك يا اغلى مرشده باجمل التهاني بمناسبه زواجك نتمنى لك الحياة السعيده مع زوج المستقبل .. ونتمنى الى الام الغاليه كوثر والاب الحنون محمود عثامنه الحياة السعيده. والى جميع المرشيدات الغاليات بنحبكن جميعا والى الاخ خالد العزيز والاخت اريج نتمنى لكم جميعا حياة سعيده .

  9. الى الاب محمود والام كوثر عثامنه باسمنا واسم جميع نزلاء سلام نشكركم من كل قلبنا على عطائكم من حياة سعيدة ورفاهيه من رحلات داخل وخارج البلاد لكي نحيا باجمل حياة انتم احن وارق ناس على وجه الحياة منحبكم جدا جدا احلى مواسسة هوستل سلام كفرقرع.. بالنجاح يا يارا انشاء الله بتكوني دكتوره وبالنجاح والتوفيق يا عودي.. الله ايخليكم النا يا رب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة