سان لورينزو يواجه أوكلاند بحثا عن النهائي الحلم

تاريخ النشر: 17/12/14 | 12:29

تتواصل فاعليات بطولة كأس العالم للأندية في المغرب اليوم الأربعاء عبر مباراة سان لورينزو الأرجنتيني مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المربع الذهبي.

ويتطلع أوكلاند بطل أوقيانوسيا لمواصلة مسيرته الرائعة في مونديال الأندية بعدما حقق الفوز في أول مباراتين له في البطولة، حيث فاز في المباراة الافتتاحية على المغرب التطواني 4-3 بضربات الترجيح قبل أن يهزم وفاق سطيف بهدف نظيف في المباراة التالية.

وفي المعسكر الآخر، يسعى سان لورينزو بطل كأس الليبرتادوريس لافتتاح مشواره في البطولة بفوز ثمين يقربه خطوة من التتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

ويشارك سان لورينزو في مونديال الأندية للمرة الأولى، ولكن أوكلاند يخوض مشاركته السادسة في البطولة في رقم قياسي، ويسعى إلى التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، وهو نفس الحلم الذي يراود سان لورينزو خاصة وأن لديه قاعدة جماهيرية عريضة في الأرجنتين لن ترضى سوى بالفوز في مباراة الغد.

ويعتمد أوكلاند بشكل كبير على جهود إيفان فيسيليتش وفابريزيو تافانو ورايان دي فرييس وأنخل بيرلانغ وجون إيرفينغ بينما ينشط مارتن كاوتيروشو وماورو ماتوس وبابلو باريينتوس ولياندرو رومانيولي في صفوف الفريق الأرجنتيني.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة