وفاة ايهاب إغبارية من مشيرفة متأثرآ بجراحه

تاريخ النشر: 17/12/14 | 6:19

أفاد مراسلنا ان الشاب إيهاب حمزة اغبارية , 23 عام من قرية مشيرفة، قد وافته المنية الليلة الفائتة متأثرا بجراحه التي أصيب بها في حادث طرق بالقرب من قرية البياضة قبل عدة ايام بعد ان مكث في مستشفى رمبام.

يذكر ان الفقيد إيهاب ترك خلفه 4 شقيقات، ووالدين ثاكلين , حيث تسود حاله من الحزن في قريه مشيرفه بعد انتشار خبر وفاته , وسيشيع جثمانه بعد صلاة ظهر اليوم الاربعاء .
إقرأ عن الحادث

kjk

‫6 تعليقات

  1. الله يرحمه ويصبر اهله ويجعله من اهل الخير يا رب كلنا لها انا لله وانا اليه راجعون

  2. رحمه الله واسكنه فسيح جناته – لشبابنا وشاباتنا توخو الحذر في السفر _ والقياده الهادئه الراقيه فقد سجلنا رقم قياسي بالحوادث القاتله .

  3. انا لله وانا اليه راجعون

    اللهم تقبل روحه بقبول حسن وارزقه الجنة التي وعدت بها عبادك الصالحين اللهم أغفر له، وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه في الغابرين، واغفر لنا وله يا رب العالمين، وافسح له في قبره ونور له فيه

  4. الله يرحمه ويصبر اهله واقربائه وكل الي بحبه وبعرفه ويجعل مثواه الجنة
    عنجد خبر مؤلم جدا
    الله يرحمه

  5. بسم الله الرحمن الرحيم ” فاذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون” صدق الله العظيم.رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جناته . اللهم ألهم ذويه الصير والسلوان لا أراهم الله مكروها بعزيز. فباسم عائلة العثامنة في كفر قرع أتقدم لذويه ولجميع عائلة الأغبارية بخالص العزاء وأن يكون هذا المصاب آخر أحزانهم. “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ” الفاتحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة