فوز مدرسة عين السهلة بمشروع سفراء مفتاح القلب

تاريخ النشر: 14/12/14 | 20:11

بكل فخر واعتزاز فازت مدرسة عين السهلة في مشروع سفراء مفتاح القلب-وظيفة لكل طالب في التربية الاجتماعية. وقد تم تدريج المدرسة في المستوى الممتاز بين المدارس العربية التي شاركت في المشروع ومنحت المدرسة شهادة امتياز من وزارة التربية والتعليم على العمل الناجع والمتقن الذي قامت به بالإضافة لجائزة قيمة وهي منحة مادية مخصصة للمدرسة للاستمرار في تطوير مشاريعها.
مديرة المدرسة المربية سحر بدران ثمّنت كثيرا هذا الانجاز المشرف للطاقم التدريسي ولطلاب المدرسة: ” نحن في مدرستنا عين السهلة ضمن خطة العمل في برنامج مفتاح القلب، نسعى جاهدين لإتاحة الفرصة لجميع الطلاب في المدرسة أن يكونوا مشاركين فعالين في البرامج المدرسية وذلك من خلال التجربة العملية التي يمارس خلالها عملا معينا. وتنمية هذه القدرة التي من شانها ان تساهم في المشاركة الايجابية داخل المدرسة،وتعزيز الانتماء للمدرسة وان تطور جوا دافئا بين افرادها “. يتولى ادارة وتركيز التربية الاجتماعية في المدرسة المربية فاتنة عقل والمربي بدر جهجاه بالتعاون مع مربي الصفوف والهيئة التدريسية.
مركز التفتيش العربي السيد عرسان عيادات ومفتش المدرسة السيد زكريا حردان ومفتشة المشروع السيدة ريما الياس ورئيس المجلس المحلي السيد رائد كبها ومدير قسم المعارف السيد رأفت كبها ورئيس لجنة الأباء السيد مؤيد كبها باركوا للمدرسة انجازها وتمنوا للمدرسة استمرار التقدم والامتياز.

01

02

03

04

05

06

07

08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة