الاَلاف في افطار جمعية النور والعربية للتغيير بوادي عارة

تاريخ النشر: 03/08/12 | 6:34

غصت قاعة ميس الريم في عرعرة بالصائمين حيث شارك اكثر من الفي صائم -2000- من وادي عارة والمنطقة في الافطار الجماعي الذي دعت اليه جمعية النور برعاية الحركة العربية للتغيير تحت عنوان الحرية للاسرى وذلك بحضور عدد من الاسرى المحررين ومنهم سامي يونس وجمال علي والناشط قدري ابو واصل..

وافتتح المحامي اسامة السعدي سكرتير العربية للتغيير الحفل بعد الاستماع لايات من الذكر الحكيم مرحبا بالحضور في هذا الافطار الاوسع في البلدات العربية فخورين بتجاوب الناس مع دعوتنا التي تهدف الى التواصل والتعاضد والالفة في هذا الشهر الفضيل.وعبر السعدي عن اعتزازه باننا اقمنا افطارا جماعيا في الذكرى الثانية لهدم العراقيب في اراضي العراقيب بعد المسيرة السنوية وسوف نقيم افطارات في المستشفيات الاسرائيلية للاطفال الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج هناك.

ثم القى رئيس مجلس محلي كفر قرع نزيه مصاروة كلمة اشاد فيها بهذه الافطارات الناجحة وعبر عن تقديره لانجازات ونضالات النائب الطيبي في الكنيست وخارجها وخص بالذكر قيامه بتمزيق صورة المأفون كهانا ردا على تمزيق الانجيل المقدس وسط تصفيق الجمهور.

والقى الناشط قدري ابو واصل كلمة ركز فيها على معاناة الاسرى في سجون الاحتلال من كافة الفصائل وناشد الجميع لتكثيف جهودهم من اجل الحركة الاسيرة مشيدا باللقاءات التي اجراها النائب الطيبي مؤخرا من اجل ضمان قبول شمعون بيرس ويعقوب بئمان بالتوصية التي قدمت لهم لتحديد محكوميات اسرى الداخل من عرب 48.

والقى الخريج ربيع ملحم كلمة شكر فيها العربية للتغيير والنائب الطيبي على القوانين التي سنها من اجل طلاب وخريجي المهن الطبية المساندة.والقى قصيدة عبر فيها عن تقديره لنضالات النائب الطيبي ضد العنصرية والفاشية.

ثم قدم النائب الطيبي درع تقدير للاسير المحرر سامي يونس شيخ الاسرى نيابة عن الاسرى جميعا .

وكانت كلمة النائب الطيبي هي خاتمة الحفل حيث اكد على فخره واعتزازه بهذا التجاوب الجماهيري واكد اننا سوف نستمر بخدمتكم وخدمة قضاياكم الى جانب نضالاتنا الوطنية.واستعرض النائئب الطيبي الخطوات التي قام بها مؤخرا بموضوع الاسرى من حيث ظروف الاعتقال وتحديد المحكوميات.

وقدمت العربية للتغيير درع تقدير للحاج وائل يونس على الجهد الذي بذله لانجاح الافطارات والتواصل مع الجمهور.

‫3 تعليقات

  1. لفته ايجابيه ذات تقدير ….لكن موجهه …..وتمس بالشارع القرعاوي الكثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة