اجتماع في كفرقرع ضد مخطط مدينة حريش العنصري

تاريخ النشر: 25/01/11 | 23:45

عقدت مساء امس الثلاثاء في قاعة المؤتمرات في مجلس كفرقرع اجتماع حول البحث لكيفية التصدي لمخطط مدينة حريش, وشارك في الاجتماع رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي نزيه مصاروة , والقائم باعماله المحامي مسعود عسلي, ورئيس مجلس محلي بسمة عارة زيدان بدران, ونائب رئيس بلدية ام الفحم مصطفى احمد غليون, احمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمكسن في وادي عارة, علي كبها رئيس اللجنة الشعبية ام القطف, والمحامي توفيق جبارين, رياض كبها مدير المركز اليهودي العربي للسلام جفعات حبيبة, شريف هندي رئيس لجنة التخطيط والبناء وادي عارة, وعدد من الشخصيات السياسة والشعبية والجماهيرة في منطقة وادي عارة.

رئيس اللجنة الشعبية للارض والمسكن في وادي احمد ملحم عارة قدم شرحا وافيا حول توصيات لجنة الحدود مستعرضات كافة الخرائط مطالبا كافة رؤساء اللسلطات المحلية بالتوجه المباشر والسريع لوزير الداخلية من اجل الاستماع الى اقواله ومعارضتهم ورفضهم للتوصيات والغائها مؤكدا الى ضرورة استمرار النضال الشعبي والجماهير في سبيل اكمال مسيرة التصدي لمخطط مدينة حريش العنصري بحق الجماهير العربية في البلاد.

هذا وبعد الاستماع الى مجموعة من المداخلات وابداء الرأي قرر المجتمعون, التوجه برسائل مستعجلة الى وزير الداخلية للمطالبة برفض توصيات لجنة الحدود لمدينة حريش ,كذلك المطالبة بعقد جلسة مستعجلة مع وزير الداخلية من اجل عرض وجهة نظر السكان العرب في وادي عارة, كذلك طالب المجتمعون رؤساء السطات المحلية ببدء التخطيط لمشاريع لتطوير مناطق النفوذ للبلدات العربية في منطقة وادي عارة, والتوجه الى القضاء ضد تنفيذ المشروع.

تعليق واحد

  1. لا ادري لماذا اصبحت اشك واشكك بكل مبادره من هذا النوع . لا اعرف لماذا فقدت الثقه بالقيادات ؟ عندما اتابع اخبار مصيريه من هذا النوع والتي ستؤثر على مستقبل بلدتنا عندما اشاهد الصور والمتصورين واراى قسما منهم وانتبهوا لقسم من المشاركين (وليس جميع ). معروفين من اين وصلوا لقاعه الاجتماعات هذه .
    لا ادري كيف يمكن ان اكون رجل حكومه وبشكل علني واتباها بذلك واجلس بمكاتب فقط لمولاتي للسلطه . وبنفس الوقت اكون جزاء من المدافعين عن الارض!!!!!
    انا لست متطرف انا لست بمتشائم دائم انا لست رجعيا . الا اني اكيد لا اعاني من انفصام بالشخصيه . وحتما بان الكثير من قيادتنا المحليه فعلا تعاني من انفصام الشخصيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة