حفل اختتام المخيم الصيفي الخامس في مؤسسة سلام النقب

تاريخ النشر: 21/07/12 | 8:31

بمشاركة عشرات الأهالي والضيوف اختتم المخيم الصيفي الخامس في مؤسسة سلام النقب في كسيفة. وقد تفاجأ الجميع بالحضور الهائل للأهالي وتلبيتهم الدعوة وحضورهم للمشاركة في الحفل بالرغم من أن ذلك كان في الأمسية التي سبقت بداية شهر رمضان الكريم بيوم واحد.

اُستقبل الزوار بالورود والتمور على يد النزلاء المبتهجين وقاموا بجولة في أرجاء المؤسسة تعرفوا خلالها على الخدمات المختلفة والنشاطات المتميزة التي تقدمها المؤسسة لنزلائها وابدوا اعجابهم ورضاهم.

تخلل الحفل العديد من الفقرات والكلمات ألمعبرة، كان من بينها كلمة المدير العام ومؤسس شبكة مؤسسات سلام السيد محمود عثامنه الذي حضر خصيصا من الشمال كي يشارك النزلاء فرحتهم ولكي يلتقي عن قريب مع الأهالي الكرام واعدا إياهم بتوفير أرقى الخدمات للنزلاء وذويهم.

السيد محمود العمور ممثل الأهالي توجه بالشكر العميق للمؤسسة وإدارتها وطاقمها على الجهود الكبيرة لتوفير أفضل الظروف للنزلاء ولتحديهم جميع الصعاب في سبيل توفير أوقات سعيدة ومميزة للنزلاء.

وفي فقرة أخرى تم توزيع هدايا رمزية للمرشدات تقديرا لهن على دورهن الكبير في رعاية النزلاء بكل حنان وإخلاص.

وفي ختام الحفل تناول الأهالي وجبة العشاء في المؤسسة وأبدوا سعادتهم وتقديرهم الكبير لجميع الطاقم.

الأستاذ إبراهيم أبو جابر مدير مؤسسة سلام النقب توجه بالشكر العميق لكل من شارك في الحفل وخاصة الأهالي والضيوف الكرام، كما وتوجه يالشكر لكل من: السيد ماجد أبو مطير، السيد نعيم أبو شحيطة، السيد حسين الزبارقة (أبو فراس) والسيد حسن أبو غنيم على دعمهم الكبير للمخيم.

DSCN3301

DSCN3303

DSCN3320

DSCN3367

DSCN3400

‫2 تعليقات

  1. كبير وبتضل كبير انشالله يا خالي محمود انشالله دائما رافع راسنا . دائما بنفرح بشوفتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة