امسية اجتماعية وعشاء للاعبي فريق مكابي بلدي كفرقرع

تاريخ النشر: 23/01/11 | 5:43

بمبادرة عضو المجلس البلدي عبد الجبار عزب مسئول ملف الرياضة في المجلس المحلي احتضن مطعم عروس البحر في كفرقرع امسية اجتماعية تعاونية ترفيهية للاعبي الفريق توجت بعشاء على شرف التطور الكبير في اداء ونتائج الفريق, ومن اجل تذليل الصعاب والمعوقات التي تعيق مسيرة الفريق وانتصاراته في الدوري وضمان بقاء فريق مكابي بلدي كفرقرع في مستوى الدرجة الاولى.

هذا وشارك في الأمسية جميع لاعبي الفريق, والطاقم المهني ومدرب الفريق واعضاء إدارة الفريق , الى جانب رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي نزيه سليمان مصاروة , والقائم باعماله مسعود عسلي , ومدير قسم الرياضة يوسف عسلي , وحسن غاوي مسئول ملف شكاوى الجمهور , ومحمد كناعنة سكرتير المجلس المحلي .

وقال عبد الجبار عزب ان هدف هذه المبادرة هو الاطلاع على استعدادات الفريق والدفع به نحو مواصلة النتائج الايجابية والمحافظة على المستوى الرفيع للرياضة والكرة في كفرقرع وذلك من خلال النجاح في ابقاء فريق بلدي كفرقرع ضمن مستوى الدرجة الاولى مع نهاية هذا الموسم.

‫4 تعليقات

  1. هسا الكل بيتهافت على الفريق لما شافوا بصيص امل؟؟ الفريق تحسن بس بعد ما استلموا المدرب حسن مصالحه . فتعملوش روشيم على الفاضي .وقت الازمات هربتوا كلكم زاي الارانب . طبعا غير ابو الباشا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة