ثانوية جلجوليه تستضيف الناشط ربيع ملحم

تاريخ النشر: 28/11/14 | 16:18

نظمت ثانوية جلجوليه مؤخراً يوم دراسي تحت عنوان “خطوة نحو المستقبل” وذلك في النادي الثقافي في جلجولية تحت اشراف مركزة الطبقة هديل فضيلي والمستشارة وفاء أشقر والمربيين شيرين رابي، سناء شواهنة، موسى عبد الغافر وماجدة داوود.
تخلل اليوم محاضرات وندوات ثقافيه حيث قدم الاعلامي مصطفى عاطف قبلاوي محاضرة حول التجربة والتحدي نحو تحقيق الهدف المنشود. وقدم الناشط الأعلامي ربيع ملحم محاضرة شيقة حول دور الشباب في التغيير في الزمن الصعب الذي نعيشه كمواطنين عرب في الداخل .
وبعد الانتهاء من المحاضرة شارك الطلاب بورشات عمل أشرف عليها كل من مجدي وتد ، نداء حاج يحيى ، سيرين طه ، د احمد البشيش ، اسماعيل حاج يحيى ، حيث ناقشوا مواضيع هامّة حول التوجيه الأكاديمي والتعليم في الجامعات والمعاهد العليا وكيفية التعامل مع التخبطات والعقبات التي تواجه الخريجين والخريجات عند انهاء تعليمهم الثانوي وتسجيلهم للجامعات والكليات .
وفي حديث لمراسلنا مع مركزة الطبقة هديل فضيلي قالت : كان يوماً مميزاً بالفعل وثمره مجهود شهر كامل من التعب والتحضير كما اشكر زملائي المعلمين وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم وكانت فرصه رائعه لاستضافه الاعلامي قبلاوي والاعلامي ربيع ملحم والذي حضر تطوعاً وبالفعل كانت محاضرته واسلوبه الرائع محط تقدير جميع المشاركين والطلاب والذي اشادوا بأفكاره ونصائحه للطلاب في التغيير للافضل في الزمن الصعب.
derr (1)

derr (2)

derr (3)

derr (4)

derr (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة