إختتام ورشة عمل لإصلاح قطاع الامن بأريحا

تاريخ النشر: 28/11/14 | 16:03

اختتمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع أكاديمية فولك برنادوت السويدية ورشة عمل حول إصلاح قطاع الأمن والتي عقدت في فندق الموفنبيق في رام الله. وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان الورشة التي استمرت خمسة ايام شارك فيها عدد من كبار ضباط الشرطة الفلسطينية من مدراء الادارات المتخصصة ومدراء شرطة المحافظات و تم في الورشة مناقشة مجموعة من المشكلات المتعلقة ببناء قطاعات الامن وكيفية إصلاحها وتجاوز المعيقات التي تقف في طريق أدائها لعملها.
وأضاف البيان ان التدريب تركز حول عدة محاور منها قطاع الشرطة والعدالة والسجون وكذلك دائرة الجمارك ومراقبة الحدود، حيث ناقش المشاركون اهم المعيقات التي تواجه عمل الجهات الأمنية وتأثيرها على فاعلية هذه الجهات وقدرتها على القيام بواجباتها، وفي نهاية التدريب تم الخروج بعدة توصيات واقتراحات من اجل إصلاح القطاعات الأمنية والنهوض بها.
وفي ختام الورشة قام العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب بتكريم الضباط المشاركين بالورشة نيابة عن سيادة اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة.
وشكر العميد التلباني أكاديمية فولك برنادوت مشيدا بأهمية هذا التدريب بالمساهمة في النهوض بالدور الأمني للشرطة وانعكاسه إيجابا على تقديم خدمات أفضل للمواطنين وبمهنية عالية.

IMG_1771

IMG_1780

IMG_1782

IMG_1784

IMG_1786

IMG_1789

IMG_1804

IMG_1806

IMG_1807

IMG_1811

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة