كفرقرع: المصري يكرم المربي أبو خاطر

تاريخ النشر: 27/11/14 | 20:54

ضمن الفعاليات والنشاطات التي يحرص المستشار حسام المصري مستشار نائبة رئيس الكنسيت على تقديمها بشتى المجالات وضمن دعمه لمسيرة التربية والتعليم وتقديره لرجالات التربية والتعليم الذين قدموا الكثير في سبيل تخريج اجيال قيادية تحمل العلم والمعرفة، كرم المصري مؤخرا ضمن لفتة طيبة المربي عبد الهادي ابو خاطر لخروجه للتقاعد بعد مسيرة عطاء دامت حوالي 37 عاما في جهاز التربية والتعليم خرج خلالها الجيل بعد الجيل مباركا له الجهود التي بذلها في سبيل الارتقاء بالاجيال المسلحة بالعلم والمعرفة وفي سبيل الارتقاء بجهاز التربية والتعليم مؤديا رسالته بكل امانة واخلاص متمنيا له دوام الصحة والعافية مشددا على اهمية رد الجميل من خلال هذا التكريم وابداء التقدير والاحترام لكل من ساهم في ترك بصمة ايجابية في سبيل خدمة المجتمع وازدهاره وفي سبيل تقديم رسالة سامية.
ومن جهته شكر المربي عبد الهادي ابوخاطر المستشار حسام المصري على هذه اللفتة المباركة والطيبة مقدما له اسمى معاني الشكر والتقدير على هذه المبادرة المميزة والتي كرمه خلالها بمناسبة خروجه للتقاعد مشيدا بدور المصري الفعال في سبيل دعم الوسط العربي وابناء الوسط العربي بشتى المجالات من خلال منصبه كمستشار لنائبة رئيس الكنسيت مثمنا غاليا الجهود التي يبذلها في سبيل كونه حلقة الوصل لنقل هموم المجتمع العربي لاروقة الكنسيت في سبيل تقديم الدعم الكامل له مكررا شكره على هذه المبادرة المباركة.
image-24-11-14-10-25-12

image-24-11-14-10-25-10

image-24-11-14-10-25-9

image-24-11-14-10-25-8

‫14 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعجز الكلمات عن وصف مدى شكري وامتناني لك أستاذي ومربيي العزير الاستاذ عبد الهادي ابو خاطر. فقد كنت نعم المعلم المعطاء دمت لنا واتمنى لك حياة مليئه بالعطاء كما كنت دائما. طالبتك نهايه ابو عقل (الطوافشي).

  2. نشكر السيد حسام المصري لكن سؤال لماذا لا تبادر المدارس بأعطاء هذه الشهاده وبصفتك ايش انت اعطيت هذه الشهاده ناهيك عن انه المجلس كان اولا بتكريم هذه الشهاده

  3. ملان اساتذة قدمو اكتر من هيك وما حدا عبرهم … شو االلي بصير يا جماعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة