رهط:اعتقال 3 قاصرين من رهط بشبهة الإعتداء على أستاذ

تاريخ النشر: 26/11/14 | 12:25

اقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان ال شرطة في بيان لها إنّ “شرطة مركز رهط ، ألقت القبض أمس الثلاثاء، على ثلاثة شبان قاصرين ( 16، 17، 18عاما)، طلاب مدرسة هناك، هاجموا معلم ًا دافع عن احدى طالباته (14 عاما) في مدرسة أخرى في المدينة، ضد تحرشهم ومضايقتهم لها في المدرسة” بحسب البيان.

وتابعت السمري: “كشف التحقيق أنّ الطلاب الثلاثة المشتبهين، قاموا بمضايقة ال فتاة والتحرش بها، علمًا أنّها تدرس في مدرسة أخرى مجاورة، وقرروا البارحة الذهاب الى هناك لمواصلة سلسلة المضايقات، إلا أنّ الفتاة توجّهت إلى استاذها وسردت له القصّة، فما كان منه إلا أن ذهب على الفور للدفاع عنها، في حين باشر المشتبهون الثلاثة في الهجوم على المعلم، وتمزيق قميصه وتهديده، ومع وصول قوّة من شرطة رهط تم اعتقالهم سريعًا، فيما أصيب الأستاذ بجروح طفيفة” وفقًا للشرطة.

وقالت السمري: “بعد تحقيقات مهنيّة من المقرّر أن يتم اليوم الأربعاء تقديم لائحة اتهام ضد المشتبهين مع طلب تمديد اعتقال حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونيّة بحقهم. يذكر أنّ الحديث يدور حول واقعة خطيرة من العنف والبلطجيّة التي قرر بها عدد من الطلاب الذهاب إلى مدرسة لمواصلة مضايقة فتاة ومهاجمة معلم حاول الدفاع عنها، وإلقاء القبض على المشتبه بهم السريع حال دون وقوع تطورات قد لا تحمد عقباها. الشرطة لن تتسامح مع مثل هذا العنف وغيره وتقوم بتقديم أيّ من الضالعين في أحداث مشابهة الى العدالة مع إيقاع اقصى العقوبات بحقهم ” الى هنا نص بيان الشرطة.

480-35003alshrta-loba-s

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة