إختتام مخيم الامل مع الفنانه امل خازن في قرية جت

تاريخ النشر: 18/07/12 | 3:22

اقيم مخيم الامل بقرية جت المثلث تحت رعاية مجلس جت وبإشراف قسم الرفاه الاجتماعي للأجيال 3 حتى 7 سنوات أي طبقه الروضات والبساتين وذلك ضمن برنامج شميت الرسمي حيث  قسم المخيم الى 4 مجموعات بادراه المعلمات سهير نمره . رائده محسن . نسرين ابو ناصر وخضره غنايم وقام بمساعدتهم مساعدات الروضات والبساتين بالاتفاق مع قسم الرفاه الاجتماعي .

وقد استمر المخيم لمده اسبوعين وتخلله برامج ترفيهية  وأهمها كانت  فعاليات تراثية ,علوم ,رياضة, رحله لحديقة الحيوانات حاي بارك ,سباحه وزيارة منتزه الاحلام  حيث توجت البرامج بالاحتفال الختامي مع محبوبة الاطفال الفنانه امل خازن التي اخرجت طاقات المشاركين بفرح وتفاعلوا ورقصوا على اغانيها الخاصه ضمن البرنامج الصيفي خيم وكيف المخصص لهذه المناسبات كما وأشركت الامهات مع ابنائهم والفرحة بعيونهم لا توصف كما وأشركت دمى توم وجيري وسبونج بوب ليشاركوا الاطفال فرحتهم وإسعادهم واخذ الصور التذكاريه معهم.

مسؤوله قسم الرفاه الاجتماعي سهير شماليه رحبت بالأمهات وشكرت المعلمات والمساعدات على المجهود الذي قد بذلوه من اجل اسعاد اطفال مخيم الامل كما ونقلت لهم تحيات وتقدير مركز مخيم الامل احمد صادق وتد الذي اشرف على كل مستلزمات ومتطلبات المخيم من اجل انجاحه والمساهمة برسم الفرحه على وجه الاطفال  وباركت اقتراب حلول الشهر الفضيل.

bukj-1

bukj-2

bukj-4

bukj-5

bukj-9

bukj-10

تعليق واحد

  1. هذا احلي مخيم رايته انا احب هذا المخيم ارجو ان المخيم يفتح العام المقبل و شكراراررارا ارا ارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة