مجلس بسمة يناشد المواطنين سداد الضريبة

تاريخ النشر: 26/11/14 | 16:05

ناشد رئيس مجلس محلسي بسمة، رائد كبها، مواطني قرى المجلس الثلاث، عين السهلة، معاوية وبرطعة بسداد الضرائب والديون المستحقة منهم عن السنة الحالية وعن سنوات ماضية، وذلك ليتسنى للمجلس المحلي الحصول على الهبات المالية من وزارة الداخلية ووزارات اخرى، وايضاً لتفادي لدفع المجلس مضطراً باللجوء لاستعمال الوسائل القانونية لجباية هذه الديون.
واشار، رائد كبها، الى اهمية قيام المواطنين بسداد ديونهم الضريبية للمجلس، حيث تكمن هذه الاهمية باشتراط وزارة الداخلية ووزارات اخرى منح الهبات المالية للمجلس إذ ان تسلم هذه الهبات مرتبط بنسبة الجباية التي تحققها السلطة المحلية، وان تقاعس المواطنين عن سداد ديونهم يُلحق بالمجلس خسائر مالية كبيرة بالإمكان استغلالها لأعمال التطوير في القرى الثلاث، وعلى المواطن ان يعلم بأن الضرائب التي يدفعها تُستغل ايضاً لصالح الموطنين وتعود بالفائدة عليهم .
وقال رئيس المجلس المحلي انّه وبسبب عدم سداد هذه الديون سيضطر المجلس الى اللجوء لاتباع الوسائل القانونية وفق ما ينص عليه القانون، ووفق التعليمات الصادرة من وزارة الداخلية بهذا الصدد، ومن ضمنها فرض الحجوزات على الحسابات البنكية وعلى رواتب وممتلكات المواطنين المدينين المنقولة وغير المنقولة. واضاف، رائد كبها، ان امكانية ترتيب تسديد الديون متاحة من خلال توفير آلية دفع مريحة.
هذا واصدر المجلس المحلي منشوراً بهذا الصدد وتم توزيعه على المواطنين، وناشدهم خلاله بالإسراع بسداد الديون المستحقة منهم.

1

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة