تكريم طلاب مشروع “فصل النفايات” في جت

تاريخ النشر: 26/11/14 | 17:02

قسم البيئة في مجلس جت المثلث يكرم الطلاب والطالبات لنجاحهم في مشروع فصل النفايات
نظم مجلس جت المحلي احتفالا متواضعا بمناسبة الانجازات التي حققها قسم البيئة بادارة سمير شلبي في مشروع ” فصل النفايات الصلبة عن الرطبة”، حيث وصل عدد البيوت التي تلتزم بعملية الفصل الى 1500 بيت.
خلال الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات الذين بذلوا مجهودا كبيرا في سبيل انجاح المشروع، لا سيما ان الطلبة هم من طرقوا ابواب البيوت وقدموا شرحا وافيا للاهالي حول عملية فصل النفايات الصلبة عن الرطبة وعن مدى انعكاس هذه الخطوة على نظافة القرية ورفع الوعي والارشاد لدى كافة الشرائح.
شارك في الحفل كل من رئيس المجلس المربي خالد غرة، مدير قسم الصحة والبيئة سمير شلبي، مديرة المشروع والمسؤولة عن الارشاد عرين سابا، مدير عام شركة بورتال يوسي بورتال، دان نيران مدير عام مشروع فصل النفايات الصلبة عن الجافة في الوزارة ، مدير قسم المعارف في مجلس جت محمد وتد، مفتش البيئة في المجلس سمير وتد، مدير قسم المشتريات عبد السلام ابو بكر، سكرتير المجلس عفيف وتد، ولفيف من الشخصيات التي اثنت على المشروع وما يحمله من نشاطات هادفة.
خلال الحفل قدم سمير شلبي كلمة قال فيها:” اقول لطلابنا لقد ابدعتم منذ اللحظة الاولى التي انخرطتم بها في هذا المشروع القيم، وحققتم انجازا كبيرا يحتذى به، ونحن فخورين جدا لمشاركتكم واتمام كافة الخطوات بامانة واخلاص لتحقيق الاهداف التي نصبو اليها، وهذا ان دل فانه يدل على انتمائكم وحبكم الشديد لقريتنا جت”.
ثم قال:” الحمد لله اننا وصلنا الى 1500 بيت التي يفصل فيها النفايات الصلبة عن الجافة، وما زالت مسيرتنا سارية حتى نصل الى جميع البيوت، وانا واثق باننا سوف نواصل تحقيق الانجازات بفضل الطاقات والجهود التي تبذل في الميدان”.
في نهاية حديثه شكر شلبي مديرة المشروع عرين سابا على مجهودها الكبير، وشكر ايضا مدير عام شركة بورتال يوسي بورتال على دعمه المتواصل، وتمنى للجميع التوفيق والنجاح في هذه المسيرة”.
يوسي بورتال قال في كلمته:” قرية جت هي الاولى التي ابتدء فيها مشروع فصل النفايات، وبعد ان اخرج المشروع الى حيز التنفيذ راينا على ارض الواقع تجاوب الطلاب والطالبات الذي كان لهم دورا اساسيا في انجاح المشروع، وهذا ما يشير على انكم على قدر كاف من المسؤولية من اجل خلق بيئة نظيفة”.
عرين سابا قالت:” المشروع له اهداف سامية وقيمة جدا، وخاصة في كل ما يتعلق بموضوع الارشاد، وقد لمست خلال عملنا تجاوب السكان مع الطلاب والطالبات، ومدى تعطشهم لمثل هذه المشاريع التي تصب في خدمة المجتمع والمحافظة على بيئة سليمة وخالية من الاوساخ”.
رئيس مجلس جت خالد غرة قال:” اود ان اشكر قسم الصحة والبيئة بادارة سمير شلبي والطلبة المشاركين على ما بذلوه من مجهود كبير لانجاح المشروع الذي اخذ انطباعات ممتازة من قبل السكان. سنواصل ان شاء الله دعم مثل هذه المشاريع الهادفة”.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة