إختتام مخيم صيف 2012 لنزلاء نُزل سلام ومركز سوا بكفرقرع

تاريخ النشر: 16/07/12 | 23:36

أقيم عصر  الخميس الماضي  حفل اختتام المخيم الصيفي لنزلاء  نزل سلام ومركز سوا التابعة لمؤسسات سلام لصاحبها  محمود  عثامنة  تخلله  فقرات فنية متنوعة، عرض ترفيهي للمهرج “عمو شكري”، وعرض فيلم تلخيصي لجميع فعاليات المخيم.

وقد تضمن المخيم فعاليات ترفيهية متنوعة،عرس شعبي، ركوب خيل، سباحة ورحلات عديدة منها إلى منتجع السباحة “شفاييم”، مدينة الملاهي “لونا بارك”، حديقة الحيوانات، ومتنزه الأحلام. حيث أعرب النزلاء  عن مدى سعادتهم ورضاهم من رحلات وفعاليات المخيم، ووجهوا شكرهم الجزيل، للطاقم على المجهود الذي بذلوه لإنجاح المخيم، وخصوا بالشكر السيد محمود عثامنة مدير عام مؤسسات سلام، على الدعم المتواصل والسعي دائما لرسم البسمة على شفاههم.

DSC06008

DSC06034

DSC06092

DSC06350

‫4 تعليقات

  1. باروع عبارات التهاني واجمل باقات الورود …تحيه مملوءة بالتقدير والاحترام لكل طاقم ونزلاء سلام على مجهودكم وعطائكم الدائم..الله يعطيكم العافيه..

  2. يعطيكم الف عافيه لنزلاء النقب عنجد مخيمات النقب حلوي اكثير غير عن كل المخيمات ممتعه وحلوة اكثير انشاله يا عمي محمود ربنا يعطيك الصحه والعافيه علىمجهودك لنزلاء النقب ونزلاء كفرقرع وشكرا

  3. بشكر جميع كل من ساهم في انجاح وانجاز اي يوم ترفيهي وفرحه اي نزيل في كل من مؤسسه سلام كفر قرع وكسفيه واي نزيل في اي معون اخر

  4. رزان منوره والله ان كنتي بسلام كسيفه او بسلام كفر قرع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة